اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

علامات الحب عند الفتاة بلغة الجسد

تعبر الفتاة عن حبها عادة بوسائل غير صريحة عن حبها، لكن أحياناً كثيرة معظم الرجال لا يفهمون العلامات الخفية أو غير الدقيقة التي تقدمها الفتاة أو المرأة بشكل عام للتعبير عن حبها من خلال الجسد، ويفقد الرجل المؤشرات الأكثر حيوية حول ما إذا كانت الفتاة تحبه أم لا، أو حتى أنها مهتمة به عن بعد...لذا سيدتي تنصح الرجل قبل أن تبدأ في قراءة لغة جسدها، تواصل معها بالعين. إذا كانت تقوم بقدر جيد من التواصل البصري، فهذا هو المؤشر الأول لمعرفة ما إذا كانت مهتمة بك أم لا.
إليك أهم العلامات الأساسية، حول كيفية تفاعل الفتيات من خلال لغة جسدهن إذا كن مهتمات بك وفقاً لـmensxp:


تلعب بشعرها وتبتسم لك

إذا رأيتها تبتسم لك بصدق..فهذا مؤشر قوي


عندما تحاول الفتيات التصرف بود، فإن أيديهن تذهب تلقائياً إلى شعرهن ويبدأن في تدويرها أو تحريكها بسرعة بأصابعهن. هذا يعني أنها منجذبة إليك، وسوف تبتسم لك..إذا رأيتها تبتسم لك بصدق، فهذا مؤشر قوي آخر. إذا كانت ابتسامتها مجبرة أو تبدو مهذبة، حيث لا تظهر أي أسنان وتبدو الابتسامة ضيقة، فهي مجرد مهذبة، ولكن إذا وجدت ابتسامتها من الخد إلى الخد، فهي تنجذب إليك بالتأكيد، أو على الأقل تريد أن توصل لك إعجابها لك.


تكون مرآة لك


 تكون مرآة لك..الانعكاس علامة إيجابية للغاية مع لغة الجسد. الانعكاس هو عندما تقلد أفعالك دون وعي. مما يعني أنها معجبة بك تماماً.


 تغير نبرة الصوت

الشخص يغير طبقة صوته عند التحدث إلى شخص معجب به


ووفقاً لدراسة نشرت في مجلة الاتصالات غير اللفظية «The Journal of Nonverbal Communication»، فإن الشخص يغير نغمة وطبقة صوته عند التحدث إلى شخص ما ينجذب إليه ومعجب به. على وجه التحديد، تميل النساء إلى خفض اللهجة الصوتية عندما تكون حول شخص جذاب.
 تحديد وقت مخصص لحبيبها..مع احمرار للوجه

أن تخصص الوقت لحبيبها فهذا يدل على مدى حبها له


يشعر الإنسان أنّه يُعتبر أولوية لحبيبته إذا لاحظ أنّها تُخصص وقتاً طويلاً له، فعندما تقوم الفتاة بترتيب مواعيدها وتخصيص الوقت لحبيبها، فهذا يعني على مدى حبها له، وأنها دائماً ستكون موجودة في حال إذا احتاج حبيبها لها، مهما كانت مدى أهمية الموضوع.
 احمرار الوجه..عندما تشعر المرأة بالحب تجاه شخص ما، فإن هناك احمراراً بسيطاً يبدو على وجهها عند رؤيتها له، وهذا يدل على مدى حماس المرأة لمقابلة حبيبها.