اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

سعد المجرد وصابر الرباعي وريدوان في ثلاثي غنائي لأول مرة

أعلن الفنان المغربي سعد المجرد أنه يحضر لتريو سيجتمع فيه مع  المنتج العالمي، نادر خياط الشهير بـ "ريدوان"، والمطرب التونسي، صابر الرباعي، الأمر الذي يعد مفاجأة كبيرة، خاصة وأن المجرد والرباعي يغنيان نوعين موسيقيين مختلفين تماماً عن بعضهما.

وكشف سعد أن الأغنية ستكون باللغة العربية، وكذلك باللغة الإنجليزية، وسيشرف ريدوان على الجزء الخاص بهذه الأخيرة، فيما سيتكلف فريق صابر الرباعي بالجزء العربي.

وبالإضافة إلى هذا التريو، سيطرح المجرد أيضا، أغنية فردية سيدمج فيها اللغتين العربية والإسبانية. 

 

عن إلغاء حفله بمصر

ريدوان.jpg
ريدوا

وحول إلغاء حفله في مصر،علق الفنان سعد المجرد خلال استضافته في برنامج تلفزيوني حيث قال "إنه لا يوجد خلاف بينه وبين أي شخص ولا يعلم من وراء حملات محاربته ولا يشغله الموضوع ، ولكنه مدرك تماماً أن أي عمل ناجح تصاحبه حرب".

وأكد المجرد أنه يطمح إلى العودة لمصر والغناء فيها وإذا لم تتح له الفرصة هذه المرة فربما في المرة القادمة، مشيراً إلى أن حفله بمصر كان مجرد فكرة لم تتأكد، لافتاً إلى أن هناك بعض الأشخاص يقفزون على الموجة، ولكنه يتفهم ذلك تماماً.

وعبّر سعد المجرد عن حبه للجمهور المصري الذي كان داعماً له منذ البداية وحتى الآن، وهو ما عبر عنه من خلال أدائه لأغنية "عدى الكلام" التي تعدت الـ119 مليون مشاهدة عبر اليوتيوب. كما انه كان محضوضا  بالتعاون مع أفضل الشعراء والملحنين كأمير طعيمة وعزيز الشافعي والموزع توما.

 

سبب تأجيل فيلمه مع محمد رمضان

صابر الرباعي
صابر الرباعي

و بخصوص فيلمه المرتقب مع الفنان المصري محمد رمضان وسبب تأجيله، قال سعد المجرد، في لقاء ثان، إن "بعض الأشياء والخطط على جميع المستويات، تأثرت وتم تأجيلها بسبب ظروف فيروس كورونا"، مضيفا أن "مشروع الفيلم الذي يجمعه بالفنان محمد رمضان، والذي أعلنا عنه قبل فترة في دبي، كان من ضمن الخطط التي تأثرت بسبب كورونا وأيضا بسبب انشغال كلا منهما في أعماله الفنية مؤخرا".