غادة عبد الرازق تعود إلى إنستقرام من أجل حفيدتها خديجة

غادة عبد الرازق غابت عن إنستقرام منذ شهر
2 صور

عادت النجمة غادة عبد الرازق لنشر الصور عبر حسابها بموقع إنستقرام بعد غياب استمر شهرا كاملا تفرغت فيه للتحضير لمسلسلها الجديد "لحم الغزال"، بسبب عد ميلاد حفيدتها "خديجة" الثامن، حيث حرصت غادة على نشر صورة من احتفال الصغيرة بعيد ميلادها ووجهت لها رسالة مؤثرة.

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق متواجدة في لبنان لتصوير مسلسلها الجديد

وظهرت "خديجة" في الصورة المنشورة عبر حساب جدتها غادة عبد الرازق، وهي تطفئ شمع عيد ميلادها الثامن بمفردها، وعلقت غادة على الصورة قائلة: كل عام وأنتِ بخير يا ملكتي.

 

 

يذكر أن غادة متواجدة حاليا في لبنان لتصوير مسلسلها الجديد "لحم الغزال"، رغم إعلان الحكومة اللبنانية الإغلاق الكامل حتى بداية شهر فبراير المقبل، لمواجهة انتشار فيروس كورونا، واستفادت غادة من قرار استثناء تصوير الأعمال الفنية من الحظر، بشرط الالتزام بالإجراءات الاحترازية.

 

غادة عبد الرازق ظلت متخوفة من عرقلة تصوير مسلسلها "لحم الغزال" الذي يشهد عودتها للتعاون مع المنتج اللبناني صادق الصباح، ومن المقرر عرضه حصريا على شبكة قنوات MBC، خاصة وان السيناريو مكتوب بالكامل للتصوير في لبنان، ولكن انتهت أزمتها مع موافقة مجلس الوزراء اللبناني على منح موافقة استثنائية لشركات الإنتاج التليفزيوني والسينمائي من الإغلاق، مع تكليف وزارة الداخلية والبلديات بالتنسيق مع رئاسة مجلس الوزراء لوضع الضوابط والشروط اللازمة، ما يمنحهم فرصة التصوير أوقات الحظر والإغلاق الكامل.

 

وانضم لغادة عبد الرازق من نجوم المسلسل شريف سلامة، مي سليم، عمرو عبد الجليل وكوكبة من النجوم، وبالفعل سلم السيناريست إياد إبراهيم، معظم حلقات العمل، للمخرج محمد أسامة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"