مشاهير /مشاهير العرب

وسم "رابح صقر" يصعد للترند السعودي فور نفاد التذاكر.. ويوجِّه رسالته للجمهور

وسم "رابح صقر" يصعد للترند السعودي

صعد وسم #رابح_صقر للترند السعودي فور نفاد التذاكر التي تمَّ طرحُها ضمن فعالية "أوايسس الرياض"، المنتظَر إحياؤها يوم الجمعة المقبلة 29 يناير الجاري، بعد فترة وجيزة من طرحها.

 



وتبدأ أسعار التذاكر، التي تضمنت 12 فئة، من 11.500 ريال للطاولة التي تتضمَّن عدة أشخاص، فيما جاءت قيمة تذاكر أعلى جلسة بـ 57.500 ريال.

وأوضحت روتانا للصوتيات والمرئيات، عبر حسابها الرسمي في "تويتر"، أن أسعار التذاكر للشخص هي ٢٠٠٠، ٣٠٠٠، ٤٠٠٠، ٥٠٠٠ ريال، وأن الجلسات تستوعب ٥ أشخاص، و٧ أشخاص، و9 أشخاص.

 


ومع الإقبال الجماهيري الكبير ونفاد التذاكر في وقت قياسي، وجَّه رابح صقر رسالة عبر "تويتر"، كتب فيها: "الحفل منقول.. والحفلة تذاكرها خلصت.. الجايات إن شاء الله".

 


وتأتي حفلة رابح في "أوايسس الرياض" مع تطبيق كامل للإجراءات الاحترازية المتبعة، وسيتمُّ التركيز في الحفل على أعمال ألبومه الجديد "مرحبا"، الذي طرحه في أول أيام العام الميلادي الجديد 2021، وما زال يحصد أرقام استماع عالية.

كما أعلن رابح عن مفاجآت فنية يقدِّمها لجمهوره خلال الفترة المُقْبِلَة، ومن ضمنها تجهيزه لنسخة "ريمكس" من الألبوم مع أفضل 10 DJ في العالم، مشيرًا إلى أنه سيناقش هذه الفكرة مع جمهوره خلال الفترة المُقْبِلَة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

 

X