فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شاهد بشرى: مشاركتي في "الاختيار 2" تكليف وطني وأقدم مع إياد نصار "حالة خاصة"

بشرى تقدم معاناة فئة من ضحايا الإرهاب

تحدثت الفنانة بشرى، للمرة الأولى عن تفاصيل مشاركتها ببطولة الجزء الثاني من مسلسل الاختيار، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2021، مؤكدة أن أغلب مشاهدها مع النجم الإردني إياد نصار في أول تعاون بينهما، واعتبرت العمل منفصل تماما عن الجزء الأول، ومهمته الأساسية كشف معاناة بعض أفراد وفئات الشعب من ضحايا الإرهاب.

بشرى
بشرى تتعاون مع إياد نصار لأول مرة

أضافت بشرى في تصريحات لبرنامج It’s Show Time على قناة CBC، أصور مسلسل "الاختيار" الجزء الثاني، وسعيدة جدا بالدور الذي أقدمه، وهو دور مميز جدا جدا، وأراه بمثابة تكليفا فنيا ووطنيا. نقل معاناة بعض أفراد وفئات الشعب التي تعاني بأسرها وأولادها، وسعيدة طبعا بالعمل مع كريم عبد العزيز، وأحمد مكي.

 

أكدت إن أغلب مشاهدها في "الاختيار 2" مع الفنان إياد نصار، وقالت: أنا وإياد نصار نصنع حالة ثنائية جيدة جدا معا، وهذه هي المرة الأولى التي نمثل فيها معا، لكن أنتجت له في السابق فيلم (مصور قتيل).

 

وعن تعاونها في المسلسل لأول مرة مع المخرج بيتر ميمي، قالت: سعدت جدا بالعمل مع بيتر ميمي، لأنه ما بيحبش يبهدل ممثلينه، ومع ذلك يخرج أحسن ما عندهم، وهو مجتهد جدا ويعرف جيدا ما الذي يريده، وفي نفس الوقت لا وقت عنده لكواليس يمكن أن يكون فيها أي نوع من أنواع اللغط.

 

وضم الاختيار 2 العديد من الفنانين منهم أحمد مكي، كريم عبد العزيز، إنجي المقدم، إياد نصار، محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، إسلام جمال، أحمد شاكر عبد اللطيف، هادي الجيار، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

المزيد من أخبار المشاهير

X