اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أحدث فساتين الزفاف بالطبقات موضة 2021

من صيحات فساتين عروس 2021 الرائجة جداّ هي فساتين الزفاف المزينة بالطبقات، أو التنورة المنفوشة بشكل تدريجي. هذه الصيحة تناسب العروس الطويلة وتعطيك عروستنا إطلالة فخمة ومميزة يوم زفافك. شاهدي اختياراتنا لك من فساتين زفاف 2021 المزينة بالطبقات:

تابعي المزيد: فساتين زفاف تايبست لعروس 2021

 

فستان جورج حبيقة

 فستان جورج حبيقة
فستان جورج حبيقة

ضمن مجموعة فساتين زفاف عروس 2021 الخاصة بالمصمم جورج حبيقة اخترنا لك فستان زفاف بتنورة ذات الطبقات المنفوشة من قماش التول الناعم المكسّر، أيضاً من نفس المجموع اخترنا لك فستان زفاف بأكمام طويلة من تنورة طبقات تناسب إطلالتك إن كنت عروساً محجبة.

فستان زهير مراد

فستان زهير مراد
فستان زهير مراد

تميزت آخر مجموعة للمصمم زهير مراد والخاصة بعروس 2021 بـالفساتين المطرزة وذات الأقمشة الشفافة، لكن لفتنا اختيار المصمم للفستان المطرز والمزين بتنورة طبقات التي يمكن نزعها خلال حفل الزفاف بعد استقبال ضيوفك والإنطلاق إلى حلبة الرقص.

فساتين ناعمة بطبقات

 viktor & rolf
viktor & rolf

قد لا تعجب العروس بالفساتين المنفوشة والكبيرة، لذا اخترنا لك موديدلات فساتين زفاف بطبقات ناعمة. هذه الفساتين اختارتها مؤخراً بعض النجمات العربيات في إطلالاتهن كالنجمة سيرين عبد النور ومقدمة البرامج كارلا حداد التي انتقت فستاناً بطبقات ليوم زفافها مع تصميم ناعم.

طوني ورد
طوني ورد

نحن اخترنا لك من مجموعة طوني ورد فستاناً ناعماً من الدانتيل مزين بطبقات ناعمة مع أكمام منسدلة تناسب قوام العروس، أيضاً من مجموعة viktor & rolf اخترنا فستاناً بأكمام طويلة من الدانتيل الشفاف.

شاهدي موديلات فساتين زفاف عروس 2021 بطبقات وأخبرينا هل تحبين هذا النوع من الفساتين؟

 

تابعي المزيد: فساتين زفاف ناعمة على طريقة الفاشينستا