عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

ثيمات زفاف بألوان الترتر

تبحث كل عروس عن ثيمات زفاف جذابة ومميزة لإضفاء جواً من الفخامة على حفل زفافها، وهو ما يجعلها تقع في حيرة أثناء اختيار ديكور الزفاف، ذات ألوان وتصميمات أنيقة.
وتميل أغلب العرائس إلى اختيار ثيمات زفاف ذات ألوان وتصميمات ناعمة، فيما تُفضل البعض منهن اختيار ثيمات زفاف أكثر جاذبية وفخامة.
وإذا كنتِ تبحثين عن ثيمات زفاف جذابة وأنيقة بألوان الترتر، تقدم لكِ "سيدتي.نت" في هذا الألبوم، أجمل ثيمات زفاف بألوان الترتر، لتختاري منها ما يناسبكِ في تصميم ثيمات حفل زفافكِ:

تابعي المزيد: أفكار لتزيين دبش العروس 2021


دعوة الزفاف

دعوة الزفاف
دعوة الزفاف


إذا كنتِ تبحثين عن تصميم جذاب وغير تقليدي لدعوة زفافكِ، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم الفخم لدعوة زفاف جذابة باللون البيج النيود، مُصممة من الترتر باللونين البيج والفضي، إضافة إلى الكريستال الذي يزين فيونكة كبيرة الحجم تتوسط دعوة الزفاف.

فساتين وصيفات العروس

فساتين وصيفات العروس
فساتين وصيفات العروس


لإطلالة أكثر جاذبية وأناقة لوصيفات العروس، يُمكن الاستعانة بالترتر في تصميم فساتين صديقات العروس، باللون المفضل لديها، أو اللون الذي يتناسق مع باقي ثيم الزفاف.

تابعي المزيد:ثيمات أعراس على الطريقة الهندية لعروس 2021

 

طاولات الاستقبال

طاولات الاستقبال
طاولات الاستقبال


إذا كنتِ تبحثين عن تصميم فخم وجذاب لثيم حفل زفافكِ بألوان الترتر، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم الأنيق لطاولات الاستقبال، التي تتزين بمفارش مُصممة من الترتر الذهبي، مع التول الأبيض المنفوش، إضافة إلى الشمعدان الذهبي بأحجام متفاونة، لمظهراً أكثر فخامة للطاولات.

مناديل الطعام
 

مناديل الطعام
مناديل الطعام

لمظهراً أكثر جاذبية وفخامة لطاولات الاستقبال، يُمكنكِ الاستعانة بأغلقة مُزينة بالترتر الذهبي، يتم وضع المناديل الخاصة بأطباق الطعام بداخلها، حيث تزين هذه الأغلقة الأنيقة أطباق الضيوف، بشكل جذاب وفخم.

تابعي المزيد:ثيم زفاف بديكور الخشب

حذاء العروس

حذاء العروس
حذاء العروس


يُعد حذاء العروس من قطع الأكسسوارات الهامة، التي يُفضل أن تتناسق مع باقي ثيم الزفاف، لذلك إذا وقع اختياركِ على الترتر لتزيين ثيم حفل زفافكِ، يُمكنكِ الاستعانة بهذا الحذاء الأنيق من ماركة Jimmy Choo، وهو حذاء مفتوح ذي كعب عالٍ عريض، مُصمم من الترتر باللون الروز مع اللون الفضي.

تابعي المزيد: 3 أمور ستزعج العروس يوم زفافها

مواضيع ممكن أن تعجبك

X