تحذير أحمد الفيشاوي من التعاون مع حمو بيكا

أحمد الفيشاوي سيخضع لطائلة القانون إذا تعاون مع حمو بيكا

وجهت نقابة المهن الموسيقية تحذيرا مبكرا للنجم أحمد الفيشاوي من الاستعانة بمطرب المهرجانات حمو بيكا، في كليب "نمبر 2" المقرر طرحه قريبا، وعلقت النقابة على انتشار صور من كواليس تصوير الأغنية تجمع الفيشاوي وبيكا، مؤكدة أن الأخير ممنوع من مزاولة مهنة الغناء، ومشاركته في الأغنية تعد مخالفة جسيمة سيعاقب مرتكبها أمام القانون وداخل النقابة.

أحمد الفيشاوي
حمو بيكا مع أحمد الفيشاوي من كواليس تصوير كليب نمبر 2

وأكد طارق مرتضى، المتحدث الإعلامي باسم نقابة الموسيقيين، إن حمو بيكا ليس عضوا بالنقابة، وأنه فى حالة ظهوره بكليب أحمد الفيشاوي "نمبر 2"، سيعرض نفسه للمساءلة القانونية، سواء هو أو أحمد الفيشاوي، خاصة أن النقابة ستتخذ كافة الإجراءات القانونية حيال الأمر.

 

 

وأضاف مرتضي، أن النقابة تحترم القانون، ويجب على حمو بيكا وأحمد الفيشاوي احترام القانون أيضا وتنازل النقابة عما بدر من حمو بيكا لا يعني تغافلها عن الالتزام بالقانون.

 

وأضاف خلال برنامج "حديث القاهرة"، على القاهرة والناس مع خيري رمضان وكريمة عوض، أن ظهور حمو بيكا في كليب أحمد الفيشاوي، سيتحدد بعد طرح الكليب، فغنائه في الكليب سيختلف عن ظهوره دون أن يغني، وسيتحول الأمر إلى نقابة المهن التمثيلية.

 

وتابع: كل من يصعد منصة للغناء أو يغني في فرح لا بد أن يحصل على "إجازة" أو تصريح من النقابة، وندرس حاليًّا من خلال الشئون القانونية منع حمو بيكا من "يوتيوب"، كما أن أحمد الفيشاوى سيظهر ويغني في الكليب بناء على بروتوكول تعاون بين اتحاد النقابات الفنية ونقابة الموسيقيين، لأن الفيشاوي عضو نقابة المهن التمثيلية.

 

أحمد الفيشاوي يتعمد استفزاز محمد رمضان

 

يذكر ان الفيشاوي تعمد استفزاز محمد رمضان مجددا ونشر بوستر أغنيته المرتقبة "نمبر 2" الذي تم تصميمه على هيئة كوميكس، يضرب فيه أحمد الفيشاوي زميله محمد رمضان الملقب ب "نمبر 1" بالبوكس ويطيح به أرضا، ويسقط التاج من على راسه في إشارة لانهيار رمضان الذي حمل لبعض الوقت لقب "الملك".

أحمد الفيشاوي
بوستر كليب نمبر 2

الفيشاوي استوحى تصميم البوستر من المعركة الدائرة بينه وبين زميله محمد رمضان، حيث يهيمن على البوستر شكل حلبة الملاكمة، وظهر هو واقفا يحمل اسم نمبر 2، ويكيل اللكمات لنمبر وان الذي يمثل محمد رمضان، مع اقتباس ملامح رمضان من كليباته المصورة ومنها "الملك" و "نمبر وان".

 

محمد رمضان وجه إهانة قاسية لأحمد الفيشاوي

 

وسبق ان رد أحمد الفيشاوي الإهانة لزميله الفنان محمد رمضان على خلفية المعركة الدائرة بينهما بعد إعلان الأول عن تسجيل أغنية تحميل عنوان "نمبر 2" للسخرية من أغنية رمضان الشهيرة "نمبر وان"، وكشف الفيشاوي عن جلسة لوضع اللمسات الأخيرة على الأغنية المرتقبة، واصفا رمضان ب "المدعو نمبر وان".

أحمد الفيشاوي
محمد رمضان تعمد استفزاز أحمد الفيشاوي

الفيشاوي نشر صورة تجمعه بعدد من الأصدقاء الروس من داخل الاستديو عبر حسابه بموقع إنستقرام وعلق عليها قائلا: توطيد العلاقات المصرية الروسية للرد على المدعو "نمبر 1".. الدنيا مولعة.

 

وبنفس الوقت أشار الفيشاوي في تسجيل صوتي إلى أن غضب رمضان من أغنية لم تخرج للنور بعد، يؤكد أنه يمر بأوقات صعبة وأن نجمه في هبوط.

 

وكشف الفيشاوي عن عدم قبوله أي اعتذار من محمد رمضان بعدما كشف الأخير عن جزء من أغنيته الجديدة تضمن إهانة مباشرة للفيشاوي وتحقير من قيمته، وأكد الفيشاوي إصراره على إصدار أغنية نمبر 2، ووجه رسالة مباشرة لرمضان مفادها أنه لن يتقبل اعتذاره.

 

رمضان سخر من الفيشاوي في أغنيته الجديدة

 

رمضان صعد السخرية من الفيشاوي ونشر مقطعا له من داخل دبابة عبر حسابه بموقع لإنستقرام، ويقول المقطع: واخد قراري ولازم أكسب أي فورة، مع اعتذاري للفيشاوي آخره معايا صورة.

 

أحمد الفيشاوي قرر الرد عبر رسالة صوتية لبرنامج et بالعربي قال فيها: أنا في الاستوديو وأسجل أغنية (نمبر 2)، وتعليقي على اللي قاله محمد رمضان: أنا مش هقبل اعتذارك.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"