/فن ومشاهير

نيللي كريم في ورطة بسبب كريم فهمي وتبحث عن "طوق نجاه"

نيللي كريم تبحث عن بطل جديد لمسلسلها طوق نجاة

تسبب الفنان كريم فهمي في ورطة كبيرة لزميلته النجمة نيللي كريم، بعد إعلان اعتذاره عن عدم مشاركتها بطولة مسلسلها الجديد لموسم دراما رمضان 2021، قبل 48 ساعة فقط من بدء التصوير، وأعلنت الشركة المنتجة، بدء مهمة البحث عن بطل جديد دون الكشف عن ترشيحات، علما أن القائمة السابقة كانت تضم ظافر العابدين وآسر ياسين.

نيللي كريم
نيللي كريم كان من المقرر بدء تصوير مسلسلها غدا

مصادر من داخل فريق عمل المسلسل الذي يحمل اسم "طوق نجاة" أكدت أن اعتذار كريم فهمي حدث أثناء أول بروفة "ترابيزة" جمعت كل صناع المسلسل، بسبب خلافات مع الشركة المنتجة لم يتم الكشف عن تفاصيلها، وأكد كريم أن اعتذاره نهائي، ولم يعرف هل سيتم بدء التصوير في موعده المقرر غدا 26 يناير، أم سيتم التأجيل لحين التعاقد مع بطل جديد.

كريم فهمي
كريم فهمي انسحب بعد خلاف مع شركة الإنتاج

وتأكد مشاركة الفنان مصطفى درويش في بطولة المسلسل وهو أحد أفراد عصابة ب"100 وش" إضافة إلى الفنانة تارا عماد.

 

يذكر أن نيللي كريم ردت مؤخرا على ثلاث شائعات تخص مصير أعمالها المقبلة، وبخاصة الجزء الثاني من "ب 100 وش" والجزء الثالث من فيلم "الفيل الأزرق" وفيلم "الفارس"، وحقيقة الغاء مسلسلها في موسم رمضان 2021 كما تحدثت عن الأعمال الفنية التي نالت اهتمامها مؤخرا، وكشفت عن أكثر شيء يرعبها.

 

نيللي كريم أكدت أن الحديث عن جزء ثان من مسلسل 100 وش غير صحيح، وقالت: سيكون هناك عمل سينمائي وليس مسلسل ولدى عمل درامي جديد أقوم بالتحضير إليه للعرض في رمضان المقبل وليس كما أطلق عليه البعض اسم "وضع طيران".

 

وأضافت: أما الحديث عن جزء ثالث من فيلم الفيل الأزرق وهو كان في كلام بس لحد دلوقتي معتقدش هنعمله او ممكن..  بس دلوقتي مفيش كلام عليه عشان كلنا مشغولين وبنصور فمفتكرش دلوقتي فيه حاجة".

 

وأوضحت الفنانة نيللي كريم، "مصير فيلم الفارس الذي كان يشاركها البطولة فيه كريم عبد العزيز والمخرج محمد سامي قائلة: حسب معرفتي ان هذا المشروع توقف منذ سنتين وحاليا أقوم بتصوير فيلم "العميل صفر" مع المخرج محمد سامي بطوله أكرم حسنى".   

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X