هجوم متبادل وتلاسن بين مي العيدان وعلي يوسف.. فما السبب؟

المطرب العراقي علي يوسف

تسبب مقطع فيديو نشرته الإعلامية الكويتية مي العيدان على حسابها الرسمي على "إنستقرام"، في جدل وخلاف كبير بينها وبين المطرب العراقي علي يوسف.

القصة بدأت بعد قيام مي العيدان بنشر فيديو لابنة علي يوسف الطفلة ملك وهو ما اعتبره البعض إعادة لتسليط الأضواء على زواج علي يوسف وهند البلوشي على الرغم من زواجه من السيدة زهراء وهو ما دفع يوسف للرد عليها بطريقة أدت لمزيد من التوتر.
 


وكانت مي العيدان قد نشرت فيديو لابنة علي يوسف الصغيرة ملك وعلقت عليه قائلة: ملك بنت علي يوسف وزهراء. . تجنن الكتكوته المشاغبه، وهو ما أعاد قضية علي يوسف للصدارة من جديد، وهذا ما دفع علي يوسف لنشر صورة للشخصية الكرتونية ميس بيجى حبيبة الضفدع كيرمت في إشارة إلى الإعلامية الكويتية حيث علق على الصورة قائلاً: منو يذكر هاي الشخصية.. روحوا قولولها لا تدخل خشمها بشغلات ما تخصها.. إنما للصبر حدود.
 



إلا أن مي العيدان قررت الرد بقسوة على تعليق علي يوسف وباستخدام نفس طريقته حيث نشرت صورة من مسلسل الأطفال افتح يا سمسم وطلبت من علي يوسف أن يقف أمامها ولا يحلم بدخول الكويت موجهة الإهانات له.

 


التلاسن الذي بدأ بين مي العيدان وعلي يوسف دفع البعض لانتقاد مي العيدان بسبب تدخلها في شئون علي يوسف واعتبروا أن تصرفها وردها الحاد كان خطأ كبير بخاصة مع التزام هند البلوشي الصمت ورفضها التدخل في الأزمة الجديدة التي نشبت بينهما.

وكان المدون السعودي "ريان جيلر" قد كشف زواج هند البلوشي وعلي يوسف بشكل مفاجئ وأرسل لها باقة ورد للمباركة على هذا الزواج لكنها قررت الرد عليه وتأكيد خبر الزواج بينما التزم علي يوسف الصمت حيال الأمر.

حصري لـ«سيدتي».. هند البلوشي تعلن زواجها من المطرب العراقي علي يوسف وقضائها شهر العسل

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"