اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

«مصباح علاء الدين» يتجاوز 2 مليون مشاهدة في يوم.. وحنين محمد رمضان تخطف الأنظار

محمد رمضان وابنته حنين من كليب «مصباح علاء الدين»

خطفت حنين نجلة الفنان محمد رمضان الأنظار بعد مشاركتها والدها بطولة فيديو كليب أغنيته الجديدة والتي حملت عنوان «مصباح علاء الدين».
 

محمد رمضان وابنته حنين من كليب «مصباح علاء الدين»



الكليب تم طرحه أمس، الأحد، عبر القناة الرسمية للفنان محمد رمضان على "يوتيوب"، وتجاوزت عدد مشاهداته 2 مليون مشاهدة في اليوم الأول لطرحه.

الأغنية من كلمات أحمد المالكي، ولحنها محمد يحيى، أما الكليب فهو من إخراج المخرج محمد سلامة، وشهد لأول مرة مشاركة "حنين" ابنه رمضان في تصوير مشاهد الأغنية، حيث تعد هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها "حنين" مع والدها في كليبات أغانيه، حيث ظهرت وهي تقلد حركات والدها، أثناء جلوسها بالقرب منه داخل السيارة، في حين سبق لرمضان أن شارك ابنه علي تصوير أغنية "كورونا فيروس" التي أطلقها قبل نحو 7 أشهر، وحصدت أكثر من 46 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.
 

الفنان محمد رمضان



وحملت أغنية "مصباح علاء الدين" العديد من المشاهد التي تعبر عن طفولة محمد رمضان، وطموحاته وأحلامه أيضاً، حيث ظهرت في مشاهد الكليب العديد من صور نجوم السينما ومن بينهم الراحل عمر الشريف وعادل إمام وسعيد صالح وهادي الجيار ومحمود عبد العزيز، كما يمكن اعتبار هذه الأغنية بمثابة "دويتو" بين رمضان والطفل السوري محمد جنيد، والذي سبق وأن شارك متابعي حسابه على "انستغرام"، مقطعاً مصوراً يجمعه مع صوت الطفل جنيد، وهما يرددان كلمات أغنية "مصباح علاء الدين".