فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بعد فوزها بـ«أوسكار سيدتي» نيللي كريم: تكريمي من «سيدتي» وسام على قلبي

نيللي كريم

أبدت النجمة المصرية نيللي كريم سعادتها بتكريمها من مجلة «سيدتي» وحصولها على «أوسكار سيدتي» كأفضل «ديو تمثيلي عربي» مناصفة مع النجم آسر ياسين، عن مسلسلها في رمضان الماضي «بـ100 وش».
وشكرت نيللي مُتَابعي وقُرّاء المجلة على هذه الثقة الغالية التي نالتها وترشيحها لنيل جائزة الأوسكار التي تمنحها «سيدتي» لأفضل الأعمال التي نالت إعجاب الجمهور المصري والعربي، كما حازت أيضاً على تقدير لجنة التحكيم من النقاد والجمهور الذي أعطاها هذه الجائزة التي وصفتها بـ«الغالية» على قلبها حيث تعتبرها وساماً رفيعاً بل أرفع الأوسمة التي تمنحها مجلة مختصة بالفن عامة وبالمرأة خاصة، متخصصة دائماً في تقديم كل ما هو أفضل للجمهور.


كشفت في تسجيل صوتي بأنّ الجائزة أدخلت عليها الفرحة والسرور

 

نيللي كريم


وصرحت نيللي في تسجيل صوتي بأنّ الجائزة أدخلت عليها الفرحة والسرور بأن أعمالها نالت إعجاب المشاهدين، بالإضافة لأن مسلسلها الأخير «بـ100 وش» الذي عرض في رمضان الماضي كان «فاتحة الخير» و«وجه السعادة» والتكريمات عليها في العام الماضي وامتداده لبداية هذه السنة التي تمنت أن تكون سنة سعيدة على الجميع.


تمنت أنّ تنال أعمالها القادمة إعجاب الجمهور

 نيللي كريم
نيللي كريم


واختتمت نيللي رسالتها بتَمَنِّيها أنّ تنال أعمالها القادمة إعجاب الجمهور، حيث بدأت منذ أيام تصوير مسلسلها الرمضاني القادم «طبع الحياة» بالتعاون مع العدل جروب، حيث تكثف ساعات العمل التي بدأتها بـ16 ساعة تصوير حتى يكتمل العمل قبل رمضان. وصرحت لنا بأنّ عملها الرمضاني القادم سيكون مزيجاً ما بين الدراما والتشويق والإثارة مع أحداث تعرض لأول مرة مختلفة عن أي عملت قدمته من قبل.

المزيد من أخبار المشاهير

X