اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مكياج عروس محجبة لشتاء 2021

تبحث كل عروس عن صيحة المكياج التي تناسبها في حفل زفافها، للظهور بإطلالة مثالية وجذابة في ليلة العمر.
وتختلف صيحات مكياج العروس باختلاف باقي تفاصيل إطلالتها، وتوقيت إقامة حفل الزفاف، إذ تتطلب حفلات الزفاف الشتوية درجات ألوان وصيحات مكياج مختلفة عن تلك التي يتم اعتمادها خلال باقي فصول العام.
وفي هذا الألبوم، تقدم لكِ "سيدتي.نت" صيحات مكياج عروس محجبة لشتاء 2021، وطريقة تطبيقها، لتختاري منها ما يناسبكِ في ليلة زفافكِ:

تابعي المزيد: تعطير المنطقة الحساسة بطرق طبيعية ليلة الدخلة

 


مكياج نيود

مكياج نيود
مكياج نيود


لاقت صيحة المكياج النيود رواجاً كبيراً بين العرائس في الآونة الأخيرة، نظراً لبساطتها ونعومتها، وملائمتها لمختلف درجات ألوان البشرة.
وإذا كنتٍ تستعدين لإقامة حفل زفافكِ خلال شتاء2021، يمكنكِ الاستعانة بصيحة المكياج النيود، بتطبيق ظلال العيون بدرجات ألوان النيود مثل البني أو الخوخي أو الوردي على جفن العين المُتحرك وأعلى الجفن، مع تطبيق أحمر شفاه بأحد هذه الألوان، إضافة إلى تطبيق الآيلاينر سواء برسمة الآيلاينر السميك أو المُجنح.
ويمكنكِ استخدام مكياج نيود أحادي اللون، لإطلالة أكثر بساطة ونعومة، وذلك بتطبيق ظلال عيون باللون الخوخي أو الوردي على جفن العين المُتحرك، ثم تطبيق أحمر الشفاه بنفس لون ظلال العيون، مع تطبيق بلاشر بنفس اللون.

تابعي المزيد: أجمل ألوان طلاءالأظافر للعروس


مكياج سموكي ثقيل

مكياج سموكي ثقيل
مكياج سموكي ثقيل


تُفضل الكثير من العرائس اعتماد صيحة المكياج السموكي خلال حفل الزفاف، نظراً لما يمنحه لهن من إطلالة فخمة وجذابة.
وتختلف طريقة تطبيق صيحة المكياج السموكي، حيث يمكن تطبيق مكياج سموكي ثقيل أو خفيف، مع إضافة الجليتر أيضاً في بعض الأحيان.
ولإطلالة جذابة لعروس شتاء 2021، يمكنكِ اعتماد رسمة مكياج سموكي ثقيل، بتطبيق ظلال العيون باللون البيج على جفن العين المتحرك، وظلال العيون الوردي الداكن أعلى الجفن المُتحرك،ثم تطبيق ظلال العيون البني الداكن على زوايا العين الخارجية، وتركيب الرموش الصناعية، مع رسم العينين برسمة الآيلاينر المُجنح، و تطبيق أحمر شفاه باللون الُمفضل لديكِ.


مكياج نحاسي

مكياج سموكي ثقيل
مكياج سموكي ثقيل



يُعد المكياج النحاسي من أكثر صيحات المكياج التي تناسب العروس العربية، إذ يتناسب مع درجات ألوان البشرة للفتيات العرب، وهو ما يجعلهن يظهرن بإطلالة جذابة باعتماد هذه الصيحة من المكياج.
وإذا كنت تستعدين لإقامة حفل زفافكِ في شتاء 2021، يُمكنكِ تطبيق مكياج نحاسي، بوضع ظلالالعيونالبنيعلى منطقة الجفن العلوي وطية الجفن حتى زواية الجفن الخارجية ووزيعهجيداًبواسطة الفرشاة،ثمتطبيقظلالالعيونالنحاسي، في منتصف الجفن وعند مدمع العين،مع دمج اللونين معاً للحصول على مظهر جذاب ومميز لعينيكِ، ويُمكنكِ أيضاً تطبيق ظلال العيون البني على طية الجفن، لإطلالة أكثر جاذبية.
وإذا كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة أكثر فخامة بالمكياج النحاسي، يمكنكِ وضع بعض العيون الجليتر باللون الذهبي على طية الجفن، ثم رسم عينيكبخط أسود رفيعبالآيلاينر، يبدأ منزاويةالعينالداخليةويزدادسمكهتدريجياًحتىيصلإلى خارجالعين.
وبعد الانتهاء من رسم العينين، طبقي أحمر الشفاه باللون النحاسي، مع البلاشر باللون الخوخي أو البرتقالي.

تابعي المزيد: كيف تتعطرين ليلة الدخلة؟