تسريحات عرايس للوجه المربع

تبحث كل عروس عن تسريحة الشعر المثالية التي تناسب إطلالتها وشكل وجهها، وهو ما يجعلها تقع في حيرة في بعض الأحيان. وقد تواجه العروس صاحبة الوجه المربع صعوبة في اختيار تسريحة الشعر التي تناسب شكل وجهها، لذلك تقدم لكِ "سيدتي.نت" في هذا الألبوم، أجمل تسريحات عرايس للوجه المربع، حتى تختاري تسريحتكِ المُفضلة، لاعتمادها في حفل زفافكِ:

تابعي المزيد: تلميع شعر العروس بوصفات طبيعية

 

تسريحة الكعكة المنخفضة مع الغرة البف

 

تسريحة الكعكة المنخفضة مع الغرة البف
تسريحة الكعكة المنخفضة مع الغرة البف


 

تلائم تسريحة الكعكة الكثير من العرائس سواء صاحبات الشعر الطويل أو القصير، كما أنها تُعد من أكثر التسريحات التي تناسب مختلف أشكال الوجه.
وإذا كنتِ عروس صاحبة وجه مربع، وتبحثين عن تسريحة ناعمة لتُكمل إطلالتك في حفل زفافكِ، نرشح لكِ تسريحة الكعكة المنخفضة، مع تسريحة البف على الغرة، حيث يتم تصفيف الغرة بشكل مرتفع بتسريحة البف، مع جمع باقي الشعر بتسريحة الكعكة المنخفضة، ثم ترك خصلات قليلة من الشعر تنسدل بحرية على جانبي الوجه.

تابعي المزيد:تسريحات الشينيون للعروس صاحبة الشعر الطويل

 

تسريحة الغرة الجانبية مع الشعر المنسدل بأطراف الريترو

تسريحة الغرة الجانبية مع الشعر المنسدل بأطراف بتسريحة الريترو
تسريحة الغرة الجانبية مع الشعر المنسدل بأطراف من تسريحة الريترو


إذا كنتِ عروس ذات وجه مربع وتبحثين عن تسريحة شعر تمنحكِ قدراً من الحرية والاختلاف في حفل زفافكِ، يُمكنكِ اعتماد تسريحة الغرة الجانبية مع ترك شعرك منسدلاً على الأكتاف، وتصفيف أطرافه بتسريحة الريترو، كبديل لتسريحة الويفي التقليدية، التي تعتمدها الكثير من الفتيات في حياتهن اليومية.

 

تسريحة ذيل الحصان مع البف

تسريحة ذيل الحصان مع البف
تسريحة ذيل الحصان مع البف


تُعد تسريحة ذيل الحصان من التسريحات الرائجة بين العرايس، ويُمكنكِ اعتمادها أيضاً للعروس صاحبة الوجه المربع.
ولإطلالة أكثر نعومة ورمانسية في حفل زفافكِ، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التسريحة الأنيقة، بتصفيف منتصف شعرك بتسريحة البف، ثم تصفيف باقي الشعر بتسريحة ذيل المنخفض، وتقصير الغرة ثم تركها منسدلة على الجبهة.


تسريحة الجدائل الجانبية

تسريحة الجدائل الجانبية
تسريحة الجدائل الجانبية


على الرغم من شهرة تسريحة الجدائل كتسريحة عملية وبسيطة، وتلجأ الكثير من الفتيات إلى اعتمادها في حياتهن اليومية، إلا أنها تحظى برواج كبير أيضاً بين العرايس، نظراً لإمكانية اعتمادها ودمجها مع الكثير من تسريحات الشعر الأخرى، مما يمنح العروس إطلالة ناعمة وجذابة في ليلة زفافها.
وإذا كنتِ تتمتعين بوجه مربع، يُمكنكِ اعتماد تسريحة الجدائل الجانبية في حفل زفافكِ، بتصفيف الغرة بتسريحة البف، وجمعها على أحد جانبي الشعر، ثم تصفيف باقي شعرك بعد جمعه على أحد الأكتاف، بتسريحة الجدائل العريضة، مع وضع تاج ناعم على الجبهة على شكل ورود معدنية ملونة.

تابعي المزيد: تسريحات الشينيون للعروس صاحبة الشعر الطويل