ليلى علوي تحتفل بعيد ميلاد " أقرب إنسان لها في الدنيا " وتنشر صور نادرة

حرصت الفنانة ليلى علوي، على تهنئة ابنها الوحيد "خالد"، بذكرى ميلاده، والتي تحل اليوم 26 يناير الجاري، ونشرت عدة صورة نادرة من طفولته، وعلقت عليها برسالة طويلة أكدت فيها أن الكلام غير قادر على التعبير عن مشاعرها تجاهه لأنه صديقها وشقيقها وأقرب إنسان لها في الدنيا.

ليلى علوي
ليلى علوي ظهرت مؤخرا برفقة ابنها خالد مع الدمية الشهيرة فاهيتا

 

ليلى نشرت ألبوم الصور النادر لابنها خالد في خطوة غير مسبوقة حيث اعتادت التكتم على تفاصيل طفولته، بينما سمحت في السنوات الأخيرة بظهوره بجوارها بعد الإعلان عن هويته الحقيقية، وقالت عبر حسابها بموقع إنستقرام: أكتر لحظة بلاقي نفسي مش عارفة أتكلم أو أعبر عن اللي حاسة بيه هي اللحظة اللي بتكلم فيها عنك عن ابني وسندي وضهري في الدنيا.

 

وأضافت: بيتهيألي كل أم بتحس كده ناحية ولادها وبالذات لما يبدأوا يكبروا ومسؤوليتهم تتحول لصداقة وصحوبية وأوقات حلوة بنتشاركها زي الصحاب".

 

وتابعت: خالد صاحبي وأخويا وابني وأقرب إنسان ليا في الدنيا وحبي ليك أكبر بكتير من كل اللي ممكن يتكتب، بدعيلك بالنجاح والسعادة والرضا والصحة وإن ربنا يديلك كل اللي بتحلم بيه وأكتر".

 

وظهر خالد برفقة والدته ليلى علوي مؤخرا في برنامج "لايف من الدوبلكس" حيث تحدث عن قوة شخصيتها في تعاملها معه كأم وهو ما دفعه لتحمل المسؤولية وإستكمال دراسته الجامعية بتفوق.

 

وتابع: أتعامل معها بالهدواة، خاصة حين تكون في المنزل وليس لديها تصوير أو عمل مرتبطة به، فأطلب ما أريده.

 

وكشف خالد عن أن والدته أحيانا تستعين بملابسه وترتديها ومنها جاكيت أو تي شيرت إلى جانب أنها تمشي في البيت حافية.

 

اشار إلى أنه كثيرا ما اُستدعت والدته إلى مدرسته في طفولته بسبب شقاوته، وهو ما علقت عليه أبلة فاهيتا قائلة: عشان يشوفوها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"