جمال /أخبار جمال

جددي بشرتك بحبيبات السكرب المنعشة مع ليموناد سموثينج سكرب من أولي هنريكسن

عندما تمنحنا الطبيعة ثمار الليمون، نشكرها ونبدأ بالاستفادة منها. نقدم لك منعم ومقشر البشرة الجديد ليموناد سموثينج سكرب من أولي هنريكسن OLEHENRIKSEN - وهو مركب حبيبي مذهل للبشرة يعمل على صقلها وتجديدها على الفور. السكرب الحبيبي المريح مستوحى من التجربة المنعشة لتناول كوب ليمونادة بارد، فهو يجمع بين أحماض ألفا هيدروكسي عالية القوة وحبيبات السكر المقشرة ليمنحك بشرة منتعشة ولامعة على الفور!



يقوم سكرب ليموناد سموثينج الرائع من أولي هنريكسن بعمل مضاعف حيث يمنحك بشرة أكثر نعومة من خلال التقشير بالحبيبات والتقشير الكيميائي. فأحماض ألفا هيدروكسي القوية في هذا المزيج السكري تساعد على تذويب المادة الذي تمسك بخلايا البشرة الميتة - لمدة أطول مما ينبغي - وتزيلها مما يقلل من مظهر المسام. فبمجرد دعكة واحدة من السكرب، تنطلق حبيبات السكر المقشرة الناعمة للغاية لتزيل البشرة الخشنة بلطف من خلال تقشير صحي ولطيف وغير مهيج للبشرة وفعال يترك بشرتك أكثر نعومة ولمعانًا. ستذوب حبيبات السكر المقشرة في الماء قبيل وضعه على بشرتك.

تابعي المزيد: كارولينا هيريرا تطرح عطرين جديدين من تشكيلة CH


انتبهي: هذا ليس مشروب الليمونادة المنزلي المعتاد!


يحتوي السكرب على مكونات مثل قشر الليمون المجفف كمقشر ناعم ولطيف كما يحتوي أيضًا على خلاصة الريحان والبابونج لتهدئة وتلطيف البشرة. كما أنه نظيف ونباتي وصديق للحيوانات وخالي من الجلوتين. إذا كنت في عجلة من أمرك، ضعي حبيبات السكرب فحسب! وادعكي واشطفي ثم انطلقي لتكملي يومك - لكن - إذا أردت الاستمتاع بوقتك (وبرائحة سكر الليمون العذبة التي لا تقاوم) ضعي طبقة خفيفة على بشرتك لمدة دقيقتين إلى خمس دقائق (مثل قناع الوجه) ثم ادعكيها لإزالتها.

يمكنك الحصول على بشرة الصيف الرائعة وتغيير حالتك المزاجية باستخدامك لحبيبات السكرب السحرية.



نصيحة احترافية من أولي هنريكسن: يفضل ترك ليموناد سموثينج سكرب على البشرة لمدة من 2 إلى 5 دقائق فهو يحتوي على تركيز عالي من أحماض ألفا هيدروكسي مع المقشرات الحبيبية. وعند ترك ليموناد سموثينج سكرب على البشرة لمدة 2-5 دقائق تقوم المقشرات الكيميائية (أحماض الألفا هيدروكسي وإنزيمات الليمون) بإزالة ورفع خلايا البشرة السطحية الميتة الجافة وتسمح للمقشرات الحبيبية (الليمون والسكر والسيليكا) بتلميع وتنعيم البشرة بكفاءة.

تابعي المزيد: بسّطي إطلالة مكياجك الطبيعي عبر إضافة هذا المستحضر الجديد من بنفت كوزمتكس إلى خطواتك المعتادة

مواضيع ممكن أن تعجبك

المزيد من أخبار جمال

X