فن ومشاهير /أخبار المشاهير

وفاة والد زوجة أحمد السقا خبير التجميل محمد الصغير والنجوم ينعونه

أحمد السقا وزوجته مها الصغير

توفي، صباح اليوم، والد الإعلامية مها الصغير، وحما الفنان أحمد السقا، خبير التجميل محمد الصغير، متأثراً بإصابته بفيروس كورونا.
وقد أعلن خبر الوفاة، الفنان أحمد السقا عبر حسابه على انستقرام، حيث نشر صورة الصغير الراحل، معلقاً عليها قائلاً: «توفي إلى رحمة الله حمايا وأبويا العزيز السيد محمد الصغير. الرجاء الدعاء له بالرحمة».
كما نشر نجل الفنان أحمد السقا، ياسين، عبر «انستا ستوري» على «انستقرام»، خبر الوفاة أيضاً، حيث كتب قائلاً: «إنّا لله وإنّا إليه راجعون... توفي إلى رحمة الله تعالى جَدّي العزيز محمد الصغير... نسألكم الفاتحة».


وستقام صلاة الجنازة عقب صلاة الجمعة من مسجد «شربتلي» بمدينة 6 أكتوبر.
وقد قدم واجب العزاء العديد من النجوم أبرزهم درة التي نعته عبر صفحة السقا الشخصية على انستقرام، قائلة: «حبيبي الله يرحمه ويغفر له ويجعل مثواه الجنّة.. الله يصبركم جميعاً». كما علق على منشور الفنان أحمد السقا، زميله الفنان أحمد فهمي قائلاً: «البقاء لله.. ربنا يرحمه ويصبركم.. آمين يا رب». وقدمت أيضاً النجمة تارا عماد واجب العزاء، قائلة: «الله يرحمه يا رب ويسكنه فسيح جناته».
وعزّى النجم إدوارد زميله أحمد السقا قائلاً: «البقية في حياتك يا حبيبي».
وعَلّقت النجمة التونسية هند صبري على وفاة محمد الصغير قائلة: «البقية في حياتكم يا أحمد.. ربنا يصبرك أنت ومها والأولاد.. إنّا لله وإنّا اليه راجعون.. ربنا يرحمه ويجعل مثواه الجنة».
وعزّى النجم عمرو سعد صديقه السقا، في وفاة حماه، قائلاً: «البقاء والدوام لله.. شد حيلك يا أحمد، وربنا يصبر مها، ويرحم الأب الغالي، ويدخله فسيح جناته».
يشار إلى أن خبير التجميل محمد الصغير قد أصيب بفيروس كورونا مؤخراً، حيث كان يخضع للعلاج منه على مدار شهر الشهر الجاري، إلا أنّ حالته تدهورت خلال الأيام الأخيرة، الأمر الذي دفع ابنته الإعلامية مها الصغير، لتكثيف الدعاء ونشر تدوينات متتالية في الأسبوع الأخير قبل وفاته، عن تفاصيل من حياته، إضافة إلى مطالبة جمهورها ومحبي والدها بالدعاء له بالشفاء من مرضه الذي اشتد عليه، كما دعا له العديد من النجوم والنجمات عبر حساباتها الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي، ولكن إرادة الله ورحمته كانت نافذة بقدره.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X