اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

#سيدتي_تتحقق: حقيقة خضوع حورية فرغلي للجراحة سراً

علم "سيدتي نت" أن الفنانة حورية فرغلي لا زالت متواجدة في مصر، وان الصورة المتداولة لها من داخل غرفة العمليات، قديمة من آخر جراحة تعرضت لها منذ عامين بهدف علاج أزمة كسر الأنف، وحسب مصادر مقربة، خضعت حورية لفحص كورونا في مصر، حتى يتم السماح لها بالسفر غدا الأحد إلى أمريكا.

حورية فرغلي
الصورة المتداولة لحورية فرغلي من داخل غرفة العمليات قديمة

المصدر نفسه أكد أن حورية ستقابل طبيبها الأمريكي يوم الإثنين الأول من فبراير لمراجعة التحضيرات الخاصة بالجراحة، على أن تتم الجراحة نفسها يوم الثلاثاء 2 فبراير إذا كانت حالتها الصحية تسمح.

 

أشار إلى أن حورية فوجئت بإعادة تداول صورة قديمة لها من داخل غرفة العمليات، والزعم بأنها سافرت سرا إلى أمريكا وخضعت للجراحة بالفعل، لافتا إلى أن حورية عزلت نفسها عن الجميع، وتشعر برهبة حقيقية خاصة وان الجراحة المقبلة ستحسم مصيرها الفني.

 

وسبق أن وجهت حورية رسالة إلى جمهورها أكدت فيها الانتهاء من إجراءات السفر إلى أمريكا يوم 31 يناير الجاري، على أن تخضع لجراحة جديدة تستغرق 9 ساعات كاملة، بهدف استعادة قدرتها على الشم والتذوق والتنفس، وإصلاح الأخطاء التي شابت عدة جراحات خضعت لها سابقا في الوجه، بعد تعرض الأنف للكسر أثناء قيامها بتدريبات رياضة الفروسية.

حورية فرغلي
آخر رسالة وجهتها حورية فرغلي إلى جمهورها

وطلبت حورية في رسالة نقلها الشاعر الغنائي محمد جمعة إلى جمهورها الدعاء لها أن تتجاوز هذه الجراحة الصعبة، ونشر محمد صورة تجمعه بحورية فرغلي عبر حسابه الشخصي بموقع الفيس بوك، وعلق عليها قائلا: حورية بتشكر كل الناس اللي سألوا عليها جدا، وبإذن الله هتسافر تعمل عملية في شيكاغو، أول الشهر وبتقولكم أدعولها، علشان العملية تسع ساعات وبإذن الله ترجع بألف سلامة.

 

وحسب تصريحات حورية فرغلي سيتم السفر يوم 31 يناير، ويوم 1 فبراير ستزور الطبيب وثاني يوم ستكون العملية، وأضافت: سأظل في العملية لمدة 9 ساعات وستكون مؤلمة جدا، وأعيش أو هموت والطبيب قال لي سأظل لمدة أسبوعين في المستشفى وبعدها سيسمح لي بركوب الطائرة والعودة.

 

ووجهت حورية رسالة صوتية إلى حضور مهرجان "أوسكار العرب" بعدما اعتذرت عن عدم استلام جائزتها بنفسها التزاما بقرارها السابق بعدم الظهور أمام الجمهور إلا بعد استعادة شكلها القديم، وأعربت عن سعادتها بهذا التكريم، مشيرةً إلى أنها كانت تتمنى لو أنها تحضر بجسدها لتستلمه، حيث اكتفت بحضور المهرجان عن طريق مكالمة هاتفية.

 

وقالت في المكالمة المُسجلة التي شاركت فيا الحفل من خلالها: بشكركم إنكم كرمتوني، وأنا سعيدة إني معاكم النهاردة وكل سنة وأنتو طيبين.

 

واختتمت رسالتها قائلة: العملية هسافر الأسبوع الجاي، وإن شاء الله أول ما أرجع أوعدكم إني أشارك في أعمال جديدة الفترة الجاية.

 

يذكر أن حورية فرغلي حظيت بدعم كبير بعدها ظهورها باكية تأثرا بابتعاد كل اصدقائها عنها بعد توقفها عن ممارسة مهنة التمثيل لأسباب صحية، مؤكدة إنها فقدت حاستي الشم والتذوق بسبب جراحات خاطئة، وأبدت حورية معاناتها من سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد خضوعها لعدة جراحات استهدفت إصلاح شكل ووظائف الأنف، لافتة أنها لا زالت في الأربعين من عمرها ولم تتزوج وهذا الكلام يفقدها الثقة في نفسها كامرأة وكفنانة.

 

وأضافت حورية فرغلي، في مداخلة هاتفية مع برنامج مساء DMC: فقدت حاسة الشم والتذوق من 3 سنوات، وسبب إجراء عملية الأنف هو تعرضي لحادث وليس عمليات التجميل.

 

 

أكدت حورية إنها تشعر بأنها فقدت الثقة بنفسها كامرأة وممثلة، ولا تشعر بأن أحدا يقدر أعمالها، وقالت: "صعبان عليا نفسي"

 

وأضافت فرغلي أنها لم تسمع تهنئة بقدوم العام الجديد إلا من أخيها، رغم أنها كانت تتلقى العديد من الاتصالات وهي في القمة، وفجأة وعندما عرفوا أنها لن تعمل إلا بعد إجراء العملية اختفى المساعدون ومن كانت تعمل معهم، واختفى الجميع كأنها غير موجودة.

 

وأشارت إلى أنها بعد العملية الجراحية الأخيرة قدمت مسلسلها مع الفنانة فيفي عبده، ووصلتها تعليقات مثل "إنت قميئة" و"اقعدي في بيتكم أحس" و"بقيتي مايكل جاكسون"، وهي في النهاية بنت لم تتزوج وليست مخطوبة، ومنذ عامين وهي لم تنظر لنفسها في المرآة، وتشعر أنها ليست حورية، وتشعر بأنها فقدت الثقة في نفسها.

وتابعت حورية: صعبان عليا نفسي، وقررت أبعد تمامًا ومش عايزة حد يشوفني إلا لما أرجع زي الأول، لأن أنا باكبر في السن وعمري 44 سنة دلوقتي.. لكن برضه فرحانة إني عرفت الناس الكويسة والناس الوحشة، وده درس قاسي واتعلمت منه.

 

واستطردت حورية: أنا كنت ملكة جمال مصر عام 2002، ومش عايزة الناس تفرق ما بين شكلي قبل كدة، ودلوقتي، وبقول حسبي الله ونعم الوكيل في كل اللي اتنمر عليا.. أنا دلوقتي بتنفس من بقى ومش بستطعم الأكل وفاقدة حاسة الشم والتذوق.

 

ودخلت حورية فرغلي في نوبة من البكاء وقالت: انا حابسة نفسي بقالي 10 شهور في غرفة نومي، وانا كنت فاكرة ان اصحابي بيحبوني لكن لأ.

 

وأضافت فرغلي: كل الناس بعدت عني والناس اللي كانت تشتغل معايا من 10 سنين مش بتفكر ترفع سماعة التليفون تسأل عليا.

 

وتابعت باكية: هيا الناس نسيت لما كنت فوق القمة والناس كلها حواليا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"