أم التوائم الثمانية تحتفل بعيد ميلادهم الـ12

5 صور

احتفلت أم أمريكية تصدرت قصتها وسائل إعلام دولية، بعيد ميلاد أطفالها  الثاني عشر بينهم ثمانية توائم.

ونشرت "نادية سليمان " 45 عامًا من أصول عربية، وهي أم لـ14 طفلًا تهنئة لتوائمها الثمانية بعيد ميلادهم مؤخرا، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، حيث كتبت: "عيد ميلاد سعيد لثمانية من أكثر الأطفال الذين عرفتهم لطفًا وعطفًا واحترامًا.. تعاطفكم مع كافة الكائنات الحية وتقدير قيمة خدمة الآخرين بتواضع هو تعريف الحب".

وأضافت: "يشرفني أن أكون والدتكم.. أحبكم جميعًا"، وأرفقت مع رسالة التهنئة لقطتين لأطفالها في جو عائلي.

وكانت "نادية سليمان" المقيمة بمدينة "لوس أنجلوس" قد أنجبت التوائم الثمانية عن طريق التلقيح الصناعي عام 2009، وعلى الرغم من أن ولادة التوائم الثمانية حققت للعائلة شهرة عالمية، لكن "نادية" كان لديها بالفعل 6 أطفال آخرين في ذلك الوقت هي التي أثارت دهشة الكثيرين حقًا.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن "نادية سليمان"، وهي أم عزباء، وضعت توائمها الثمانية في الأسبوع الـ31 من الحمل في شهر يناير لعام 2009، وشارك فريق مكون من 46 طبيبًا وممرضة في إجراء عملية الولادة القيصرية، وأنجبت 6 أولاد وفتاتين.

وتحدثت الأم في وقت سابق من العام الجاري عن نمط حياة عائلتها، وقالت : أن 13 من أطفالها يتبعون نظامًا غذائيًا نباتيًا، مشيرة إلى أنها بدورها نباتية وقرر أطفالها باختيارهم اتباع نفس عاداتها الغذائية.

ودائمًا ما تشارك هذه السيدة لقطات متنوعة  لتوائمها عبر منصات التواصل الاجتماعي، كما تنشر أحيانًا صورًا لأشقائهم الأكبر عمرًا بإذن منهم، وفي شهر مارس من العام الماضي شاركت لقطتين لـ9 من أطفالها جالسين على طاولتين منفصلتين على أجهزة الحاسوب المحمول الخاصة بهم لمتابعة دروسهم عبر الإنترنت، وعلقت على اللقطتين قائلة: "استطعت اجتياز أول أسبوع من التعلم عن بعد مع 14 طالبًا".

وسبق أن كشفت "نادية سليمان" في عام 2019 أن أحد أطفالها الأكبر عمرًا يعاني من التوحد ويحتاج إلى مساعدة ورعاية كاملة طوال الوقت.