تامر اسحاق: رفضت إخراج "باب الحارة" ولا خلاف مع شكران مرتجى

المخرج تامر اسحاق

أكد المخرج السوري تامر اسحاق أنه رفض إخراج جزء من مسلسل "باب الحارة" قبل أكثر من عام بعد أن عرض عليه ذلك.
وقال اسحاق في حوار لبرنامج "المختار" الذي يقدمه الزميل باسل محرز عبر إذاعة " المدينة إف إم ": رفضت العرض على الفور لأنه ليس مشروعي مع كل احترامي لصناع هذا العمل وأنا لا اتكلم عنه بطريقة سيئة بل هو عمل مهم وقدم شيئاً كبيراً للدراما وجمهور كبير وعريض تابع المسلسل ولكنه ليس مشروعي" .


تعرضت لضغط كبير في "الحرملك"

شكران مرتجى
شكران مرتجى



وحول مسلسل " حرملك " قال المخرج السوري : " تعرضت لضغط كبير في المسلسل وخصوصاً في الجزء الأول من العمل وذلك لسبب أن ديكورات العمل لم تكن منتهية وكنا نضطر لتصوير مشاهد الموسم الثاني من العمل قبل الموسم الأول واضطررنا لأن نعمل في موقعي تصوير بالإمارات ولبنان ما تسبب بضغط عمل كبير ".
وكشف تامر أنه لم يتم إقحام عدد كبير من الصبايا عنوة في الموسم الأول كون طبيعة " الخان " أنه يجمع عدداً كبيراً من الفتيات فيه وقال : " لكن في الموسم الثاني خففنا هذا الجانب للتركيز على الحكاية أكثر وبرأيي الجزء الثاني نجح أكثر من الأول لأن تسارع وغنى الاحداث كان أكبر ".
وعن موضوع ترتيب الأسماء على تيتر العمل قال المخرج تامر اسحاق : " هنالك ممثلون يشترطون مكان اسمهم في الشارة وهناك ممثلون يزعلون من ذلك لأنه من الصعب أن ترضي الجميع وبرأيي المخرج هو من يتحمل ترتيب الأسماء على الشارة ويحصل تشاور مع الشركة المنتجة ولكنه قرار مخرج ".
ولفت تامر إلى أنه من الممكن أن يتم وضع أسماء معينة في بداية التيتر لأن تلك الأسماء تروج للمسلسل لأن هناك أسماء مطلوبة للمحطات وتحظى أعماله بنسب متابعة عالية ".

وعن إمكانية إنجاز موسم ثاني من مسلسل " وردة شامية " ووجود خلافات داخل فريق العمل قال المخرج تامر اسحاق: " لا بالتأكيد لا يوجد خلافات ونعم هناك إمكانية لإنجاز موسم ثاني وأقمنا عدة جلسات مع سلافة معمار وشكران مرتجى وسلوم حداد والشركة المنتجة والأمر متروك للوقت " .
وعن دقة الكلام حول استبعاد شكران مرتجى من الموسم الثاني للعمل قال المخرج تامر اسحاق : " لا بكل تأكيد ولا يمكن أن يتم العمل بدون شكران " .
يشار إلى أن المخرج تامر اسحاق يستعد لإنجاز مسلسل " العربجي" وهو من تأليف عثمان جحى وإنتاج شركة " غولدن لاين " .

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"