اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ريهام عبد الغفور: خضعت للعلاج النفسي بعد معاناة مع الأرق وحياتي بسيطة

بعد جرعة التصريحات الكوميدية مع الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، عادت النجمة المصرية ريهام عبد الغفور للتصريحات الجادة، واعترفت بتعرضها لضغوط نفسية تسببت لها في معاناة مع الأرق وخضعت للعلاج على يد طبيب نفسي، كما أوضحت حقيقة احتراف زوجها عزف الطبلة، مؤكدة أن الأسرة كلها "تهوى" العزف على الآلات الموسيقية، وقالت إنها حريصة على قضاء حياتها ببساطة مثل أي سيدة مصرية.

 

وأضافت ريهام خلال لقائها مع بلال العربي، في برنامجه B my guest، جائحة فيروس كورونا التي اجتاحت البلاد، كانت درساً كبيرا من ربنا، عن الامتنان ليعرف الشخص قيمة النعم في حياتنا، مشيرة إلى أنها كانت تجتمع مع عائلتها أكثر وقت ممكن، وهذا لم يحدث في وقت ما قبل كورونا.

 

 

وكشفت العديد من الأسرار عن حياتها الشخصية قائلة: إنها مثل أي سيدة مصرية يبدأ يومها بالاستيقاظ مبكراً لأوصل أولادي على مدرستهم واحضر لهم وجبة الفطار، ثم أبدأ في ممارسة الرياضة اليومية وهذا يحدث أحياناً على حسب الحالة المزاجية.

 

ووصفت الفنانة ريهام عبدالغفور، حياتها بأنها أبسط ما تكون وتحاول قضاء أكثر وقت مع عائلتها، وعن سؤال بلال العربي، عن وضع الموسيقى في المنزل، قالت إن زوجها يمارس هواية الطبلة، ونجلها الأكبر يلعب على الجيتار، أما الأصغر فيلعب بيانو، لافتة أنها تقدر الموسيقى بشكل كبير.

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور مع بلال العربي

 وصرحت ريهام أنها تتعرض للضغط النفسي في بعض الأحيان بسبب الأعباء الموجودة في حياتها، كما تعاني من أزمة ثقة في النفس قوية، مشيرة إلى أنها توجهت لأحد الأطباء النفسيين، لمعاناتها من الأرق، وتجلس أكثر من 5 ساعات، في محاولة منها للإسترخاء.

 

وتحدثت عن سر النجاح الذي حققه آخر مسلسل لها حكاية " ربع قيراط " وصرحت ريهام بأن مضمون العمل نال إعجابها بشكل لافت بسبب السيناريو والإحساس الموجود في الشخصية التي أثرت في العديد من السيدات، مشيرة إلى أنها أحبت التغيير بعد شخصية " فريدة " في مسلسل " زي الشمس ".

 

ورداً عن سؤال العربي عن ردود أفعال الجمهور حول شخصية "منى" أكدت ريهام أنها أضافت العديد من تجاربها الخاصة بهذه الشخصية، وقالت إنه بالفعل يمكن لكل شخص أن يضيف من تجاربه الشخصية إلى الدور الذي يقدمه ليصبح أكثر موضوعية، مما جعل العربي يوصفها بإنها مجرمة تمثيل وأدوارها القوية تثبت ذلك.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"