فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حورية فرغلي تغادر مصر وتطلب الدعاء قبل جراحة خطيرة

حورية فرغلي تخضع للجراحة يوم الثلاثاء

بعد ظهور عينتها سلبية من فيروس كورونا، سافرت النجمة حورية فرغلي فجر اليوم إلى أمريكا برفقة والدتها وشقيقها، ومن المنتظر أن تعقد اجتماعا مع الطبيب غدا الإثنين في ولاية شيكاغو، على أن تدخل غرفة العمليات يوم الثلاثاء في جراحة ستستمر 9 ساعات كاملة، يتم فيها الحصول على قطعة عظام من قفصها الصدري لترميم أنفها الذي تحطم بعد السقوط من أعلى حصان أثناء تدريبها على رياضة الفروسية.

حورية فرغلي
حورية فرغلي في طريقها إلى ولاية شيكاغو الأمريكية

 

حورية طلبت الدعاء من كل محبيها خاصة وأن الجراحة المنتظر تعد حاسمة في مسيرتها الفنية والإنسانية، مؤكدة أن خضوعها لعدة جراحات سابقة في الأنف تسبب في تهشم العظام بالكامل، والجراح الجديد اقترح الحصول على قطعة من عظام القفص الصدري، حتى يتمكن من بناء أنف جديد لها.

 

#سيدتي_تتحقق: حقيقة خضوع حورية فرغلي للجراحة سراً

 

أشارت إلى أنها ستتوجه فور وصولها ولاية شيكاغو لمقابلة طبيبها الخاص وفريقه الطبي، لمراجعة الترتيبات الأخيرة للجراحة، وبعدها بيوم واحد فقط تقوم بإجراء العملية وتستهدف منها استعادة شكلها الطبيعي، واستعادة حاسة الشم والتذوق والقدرة على التنفس بصورة طبيعية من الأنف.

 

وتحقق "سيدتي نت" بالأمس من شائعة أكدت خضوع حورية للجراحة سرا مع نشر صورة لها من داخل غرفة العمليات، وتم التأكد من ان الصورة المتداولة لها من داخل غرفة العمليات، قديمة من آخر جراحة تعرضت لها منذ عامين بهدف علاج أزمة كسر الأنف.

حورية فرغلي
الصوة المتداولة لحورية من آخر جراحة خضعت لها منذ عامين

المصدر نفسه أشار إلى أن حورية فوجئت بإعادة تداول صورة قديمة لها من داخل غرفة العمليات، والزعم بأنها سافرت سرا إلى أمريكا وخضعت للجراحة بالفعل، لافتا إلى أن حورية عزلت نفسها عن الجميع، وتشعر برهبة حقيقية خاصة وان الجراحة المقبلة ستحسم مصيرها الفني.

 

وسبق أن وجهت حورية رسالة إلى جمهورها أكدت فيها الانتهاء من إجراءات السفر إلى أمريكا يوم 31 يناير الجاري، على أن تخضع لجراحة جديدة تستغرق 9 ساعات كاملة، بهدف استعادة قدرتها على الشم والتذوق والتنفس، وإصلاح الأخطاء التي شابت عدة جراحات خضعت لها سابقا في الوجه، بعد تعرض الأنف للكسر أثناء قيامها بتدريبات رياضة الفروسية.

 

وطلبت حورية في رسالة نقلها الشاعر الغنائي محمد جمعة إلى جمهورها الدعاء لها أن تتجاوز هذه الجراحة الصعبة، ونشر محمد صورة تجمعه بحورية فرغلي عبر حسابه الشخصي بموقع الفيس بوك، وعلق عليها قائلا: حورية بتشكر كل الناس اللي سألوا عليها جدا، وبإذن الله هتسافر تعمل عملية في شيكاغو، أول الشهر وبتقولكم أدعولها، علشان العملية تسع ساعات وبإذن الله ترجع بألف سلامة.

 

وحسب تصريحات حورية فرغلي سيتم السفر يوم 31 يناير، ويوم 1 فبراير ستزور الطبيب وثاني يوم ستكون العملية، وأضافت: سأظل في العملية لمدة 9 ساعات وستكون مؤلمة جدا، وأعيش أو هموت والطبيب قال لي سأظل لمدة أسبوعين في المستشفى وبعدها سيسمح لي بركوب الطائرة والعودة.

 

ووجهت حورية رسالة صوتية إلى حضور مهرجان "أوسكار العرب" بعدما اعتذرت عن عدم استلام جائزتها بنفسها التزاما بقرارها السابق بعدم الظهور أمام الجمهور إلا بعد استعادة شكلها القديم، وأعربت عن سعادتها بهذا التكريم، مشيرةً إلى أنها كانت تتمنى لو أنها تحضر بجسدها لتستلمه، حيث اكتفت بحضور المهرجان عن طريق مكالمة هاتفية.

 

وقالت في المكالمة المُسجلة التي شاركت فيا الحفل من خلالها: بشكركم إنكم كرمتوني، وأنا سعيدة إني معاكم النهاردة وكل سنة وأنتو طيبين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X