فن ومشاهير /أخبار المشاهير

رانيا محمود ياسين تطلب الدعاء لحورية فرغلي .. تخضع لجراحة دقيقة في الأنف اليوم

ناشدت الفنانة رانيا محمود ياسين كل متابعيها بالدعاء اليوم الثلاثاء لزميلتها النجمة حورية فرغلي التي تخوض تجربة "مصيرية" بالخضوع لجراحة "معقدة" تستهدف الحصول على قطعة من عظام القفص الصدري، من أجل زرعها بدلا من عظام الأنف التي تحطمت جراء حادث سقوط من أعلى حصان.

رانيا محمود ياسين
رانيا محمود ياسين الصديقة الوحيدة التي تواصلت مع حورية فرغلي في أزمتها

ونشرت رانيا محمود ياسين عبر حسابها الرسمي بانستقرام صورة لصديقتها حورية فرغلي وعلقت عليها قائلةً: يا رب يشفيكي ويعافيكي يا أحلى أخت وصديقة يارب.

 

 

أضافت: يا حورية يا حبيتي ترجعي بألف سلامة، وتحققي كل الي نفسك فيه، وأنت بصحة وعافية وربنا يقومك بالسلامة أن شاء الله".

 

واختتمت منشورها قائلةً: رجاءً الدعاء لحورية لأنها هتجري عملية دقيقة في أنفها في أمريكا، دعواتكم لها بالشفاء العاجل والصحة والعافية وترجع بألف سلامة.

 

وسبق أن أكدت حورية فرغلي أن رانيا محمود ياسين كانت الصديقة الوحيدة التي تطمئن عليها بعد ابتعادها عن الوسط الفني، جراء تشوه وجهها وصوتها بعد الجراحة الأخيرة التي خضعت لها في لندن منذ عامين.

 

يذكر أن حورية فرغلي سافرت إلى أمريكا برفقة والدتها وشقيقها يوم الحد الماضي، وعقدت أول مقابلة مع طبيبها الخاص أمس الإثنين في ولاية شيكاغو، ومن المقرر أن تدخل غرفة العمليات اليوم الثلاثاء في جراحة ستستمر 9 ساعات كاملة، يتم فيها الحصول على قطعة عظام من قفصها الصدري لترميم أنفها الذي تحطم بعد السقوط من أعلى حصان أثناء تدريبها على رياضة الفروسية.

 

حورية فرغلي
حورية فرغلي تخضع لجراحة تستمر 9 ساعات

حورية طلبت الدعاء من كل محبيها خاصة وأن الجراحة المنتظر تعد حاسمة في مسيرتها الفنية والإنسانية، مؤكدة أن خضوعها لعدة جراحات سابقة في الأنف تسبب في تهشم العظام بالكامل، والجراح الجديد اقترح الحصول على قطعة من عظام القفص الصدري، حتى يتمكن من بناء أنف جديد لها.

 

أشارت إلى أنها ستتوجه فور وصولها ولاية شيكاغو لمقابلة طبيبها الخاص وفريقه الطبي، لمراجعة الترتيبات الأخيرة للجراحة، وبعدها بيوم واحد فقط تقوم بإجراء العملية وتستهدف منها استعادة شكلها الطبيعي، واستعادة حاسة الشم والتذوق والقدرة على التنفس بصورة طبيعية من الأنف.

حورية فرغلي
حورية فرغلي ستعيد بناء الأنف بعظام من القفص الصدري

وتحقق "سيدتي نت" من شائعة أكدت خضوع حورية للجراحة سرا مع نشر صورة لها من داخل غرفة العمليات، وتم التأكد من ان الصورة المتداولة لها من داخل غرفة العمليات، قديمة من آخر جراحة تعرضت لها منذ عامين بهدف علاج أزمة كسر الأنف.

 

المصدر نفسه أشار إلى أن حورية فوجئت بإعادة تداول صورة قديمة لها من داخل غرفة العمليات، والزعم بأنها سافرت سرا إلى أمريكا وخضعت للجراحة بالفعل، لافتا إلى أن حورية عزلت نفسها عن الجميع، وتشعر برهبة حقيقية خاصة وان الجراحة المقبلة ستحسم مصيرها الفني.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X