فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أصالة تغازل أحلام: مناضلة وجريئة وموهوبة وأختلف معها وليس عليها

قدمت الفنانة السورية أصالة تهنئة مؤثرة إلى زميلتها المطربة الخليجية أحلام بعد دقائق قليلة من طرح ألبومها الجديد للعام 2021 باللهجة الخليجية، ووصفت أصالة أحلام بالمناضلة، وقالت إنها تختلف معها أحيانا ولكن لم تختلف ابدا على قيمتها ومكانتها، وجاء الرد سريعا من أحلام.

أصالة
أصالة تتغزل في أحلام

 

أصالة غردت عبر حسابها بموقع تويتر قائلة: حقًّا مناضلة بذلت مجهود بالتّأكيد فوق المعتادّ.. وحرصت على تقديم نفسها بأبهى صوره، أحترمُ ما تقدّمه لأنّها جريئة موهوبة ولا تتوانى عنّ إبهارنا دائمًا بالجديد، هي الدّؤوبه المتجدّده.. وإن اختلفتُ معها لا أختلف عليها لأنّها تعشق ما تقدّم وتُخلص له ، إنّها أحلام.

 

 

 

أحلام قامت بإعادة مشاركة تغريدة أصالة وعلقت عليها قائلة: ‏اصاله الحبيبه الغاليه التي لا يشابهها احد فنًا و شخصًا .. شكرًا اسعدتيني برأيك وانتي ايضًا دائما مختلفه متجدده نتشارك الجهد و النضال والسعي للنجاح و ابادلك الاحترام و الحب .. أصاله".

 

يذكر أن أحلام أطلقت ألبومها الجديد للعام 2021 مساء أمس واحتلت صدارة الأكثر بحثا عبر تويتر، وتلقت التهاني من عدد كبير من النجوم منهم عاصي الحلاني، وعامر زيان وصديقتها المقربة أنغام التي غردت قائلة: سبحان من خلق خامة صوتك وحلاوتها وتميزها عن أحلام أتحدث مبروك الف مبروك ألبومك يا حبيبتي.

 

وردت عليها أحلام بطريقة استثنائية قائلة: سبحان من خلق قلبك وطهرك وصوتك يا اغلا خواتي حبيبتي انغام شكراً اسعدتيني واسمعي الالبوم ويهمني رأيك واهديكي عيوني بس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

المزيد من أخبار المشاهير

X