اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ليلى أحمد زاهر لا تعرف الغرور مع شقيقتها ملك: أتعلم منها وسنبقى سندا لبعض

لغلق الباب أمام كل محاولات إشعال نار الغيرة بين الشقيقتين ليلى وملك أحمد زاهر، بعد تصدر الأولى تريند الأكثر بحثا في مصر بدورها في مسلسل "في بيتنا روبوت"، قامت ليلى بتوجيه رسالة إلى شقيقتها مؤكدة أنها ستظل تتعلم منها وتساندها.

ليلى نشرت صورة جديدة لها برفقة شقيقتها ملك عبر حسابها بموقع إنستقرام وعلقت عليها قائلة: دايما هنفضل في ظهر بعض ومع بعض في الحلو والوحش، ودايمًا هفضل اتعلم منك كل حاجة عشان انتي اشطر واحدة في الدنيا واحلي اخت في الدنيا بحبك يا أطيب ملوكي.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by L (@lailaazaherr11)

وسبق ان نفت ملك شعورها بالغيرة من نجاح شقيقتها ليلى، وأكدت ملك أنها وشقيقتها يدعمان بعضهما دائما في مجال التمثيل.

 

أضافت ملك زاهر خلال لقائها ببرنامج The Insider بالعربي: أنا وليلي بنتمنى النجاح لبعض، ودي اختي وبعتبر نفسي مربياها، مع إني أكبر منها بـ9 شهور فقط، وبحس إني مامتها وعايزة أشوفها أحسن مني في كل حاجة في الدنيا، يارب حتى تبقى أحسن ممثلة في الدنيا، وأنا لسة ممثلة صغيرة، لكن المنافسة مع الناس التانية مش مع اختي".

 

ويعرض لملك زاهر حاليا، مسلسل "لؤلؤ"، الذي يجمعها بكلا من مي عمر، أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، هيدي كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران، جوري بكر، وقصة مي عمر، وسيناريو وحوار محمد مهران، وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامي.

 

بينما تصدّرت الفنانة ليلي أحمد زاهر محركات البحث في مصر بعد عرض الحلقات الأولي من مسلسل في "بيتنا روبرت ".

ليلى أحمد زاهر
ليلى أحمد زاهر تتواضع لدعم شقيقتها ملك

مسلسل "في بيتنا روبوت" بطولة كل من شيماء سيف وعمرو وهبه وليلي زاهر وهشام جمال ودلال عبد العزيز، وهو من تأليف أحمد محي وأحمد المحمدي ومن إخراج وليد الحلفاوي، وهو مسلسل اجتماعي درامي كوميدي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"