اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فريال يوسف تكشف سر غيابها عن الأعمال الفنية وتنجو من مصير حورية فرغلي

كشفت الفنانة التونسية فريال يوسف، سر ابتعادها عن الساحة الفنية ورفضها المشاركة في أعمال جديدة، أو حتى الظهور داخل المناسبات الفنية العامة، مؤكدة إنها تعرضت لسقوط قوي من أعلى الحصان أثناء المشاركة في تصوير أحد أعمال الفنية، وهو نفس ما تعرضت له النجمة المصرية حورية فرغلي ولكن أثناء خضوعها لتدريبات رياضة الفروسية.

فريال يوسف
فريال يوسف تعرضت لمضاعفات خطيرة بسبب التحامل على نفسها

 

فريال قالت في أول ظهور لها بعد غياب طويل: إن السبب الرئيسي في رفضها الأعمال الفنية تعرضها لإصابة قوية بعد سقوطه من فوق حصان بأحد الأعمال التي قدمتها؛ وهو الأمر الذي تسبب لها في أزمة صحية خطيرة.

 

 

أضافت فريال يوسف، في لقاء مع برنامج " the insider ar": كنت أتناول بعض الحقن المسكنة من أجل استكمال تصوير الأعمال التي تعاقدت عليها، وآخرها فيلم "محمد حسين" الذي قام ببطولته محمد سعد، ولكن بسبب هذا التحامل تعرضت لأزمة أكبر؛ تسببت في عدم قدرتها على الحركة، وهو الأمر الذي أدى إلى نقلها للمستشفى ومكثت بها 10 أيام.

 

وأوضحت الفنانة فريال يوسف، أنها حاليا بحالة جيدة وتقضى فترة النقاهة في دبي.

 

يذكر أن حورية فرغلي خضعت لعدة جراحات في الأنف للتعافي من سقوط مماثل من أعلى الحصان، وتجرى اليوم الثلاثاء جراحة جديدة حاسمة لاستعادة شكلها الطبيعي وقدرتها على التنفس من الأنف وحاستي التذوق والشم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"