أحذية عرائس ملونة لعروس 2021

يُعد حذاء العروس من قطع الأكسسوارات الهامة التي تُكمل إطلالتها في ليلة الزفاف، حيث تختلف تصميمات أحذية العرائس وتعدد أشكالها وألوانها. وجرت العادة أن يكون حذاء العروس باللون الأبيض أو الأوف وايت، في حين صممت أهم الماركات العالمية أحذية عرائس ملونة بتصميمات مميزة وجذابة لتناسب كافة الأذواق. وفي هذا الألبوم، جمعت لكِ "سيدتي.نت" أجمل موديلات أحذية عرائس ملونة لعروس 2021 من أشهر الماركات العالمية، لتختاري منها حذاءكِ المُفضل لإطلالة مثالية في ليلة زفافكِ أو خطوبتكِ:

تابعي المزيد: مجوهرات عروس فخمة من وحي أهم النجمات

 

حذاء وردي باستيل من الدانتيل من Jimmy Choo

حذاء وردي باستيل من الدانتيل من Jimmy Choo
حذاء وردي باستيل من الدانتيل من Jimmy Choo

قدمت ماركة Jimmy Choo تصميمات جذابة ومميزة لأحذية العروس، أعجبنا منها هذا التصميم الأنيق، لحذاء مُصممٍ من الدانتيل باللون الوردي الباستيل، ذي فتحة أمامية تُزينها ورود دانتيل جذابة وناعمة، مع كعب مُدبب طويل بارتفاع 10 سم، وحزام رفيع يحيط بالكاحل، صُمم من الجلد بنفس لون الحذاء.

 

حذاء عروس ذهبي من Valentino

حذاء عروس ذهبي من Valentino
حذاء عروس ذهبي من Valentino

إذا وقع اختياركِ على فستان زفاف أو خطوبة باللون البيج أو الأوف وايت أو الأسود أو الذهبي، وتبحثين عن تصميم غير تقليدي لحذاء عروس جذاب، يُمكنكِ اختيار هذا الموديل الأنيق من ماركة Valentino، وهو حذاء مُصمم من الجلد الذهبي اللامع، ذو مقدمة مربعة مفتوحة، ومُصممة على شكل وردة كبيرة الحجم ذات أوراق عريضة ومُبطنة، مع حزام ذهبي رفيع يحيط بالكاحلمع إبزيم قابل للتعديل، إضافة إلى كعب مُدبب بارتفاع 10 سم.

تابعي المزيد:موديلات أحذية العرائس المزينة بالعقدة الأمامية

 

 

حذاء أخضر باستيل من VivierRoger

حذاء أخضر باستيل
حذاء أخضر باستيل

إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة ناعمة ورومانسية في حفل زفافكِ، يُمكنكِ أن تستعيني بهذا التصميم الأنيق لحذاء باللون الأخضر الباستيل، من ماركة VivierRoger، وهو حذاء مُصمممن مُقدمة مربعة مفتوحة، تزينها ورود ملونة صُممت يدوياً بشكل جذاب وناعم، وتم وضعها أيضاً على الأحزمة الجلدية الرفيعة المُصممة للكاحل، كما صُمم الحذاء من كعب مُدبب باللون الأخضر النيون، بارتفاع 10 سم.

 

حذاء أصفر لامع من Gucci

حذاء أصفر لامع من Gucci
حذاء أصفر لامع من Gucci

لإطلالة أكثر عصرية وجاذبية، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم الأنيق لحذاء عروس من ماركة Gucci، مُصممٍ من الترتر الأصفر اللامع المُطرز بالحرير، إضافة إلى الجلد الأصفر الذي صُمم منه نعل الحذاء الداخلي.

وجاء تصميم الحذاء بمقدمة دائرية، مُصممة من الترتر المُطرز مع شعار الماركة من المعدن الفضي، إضافة إلى كعب عريض بارتفاع 10 سم، مُطرز بالترتر الأصفر، مع حزام رفيع على الكاحل ذي أبزيمللإغلاق.

 

تابعي المزيد: صيحات طرحات فساتين الزفاف لعروس 2021