عروس سيدتي /إكسسوارات العروس

موديلات أحذية العرائس المزينة بالعقدة الأمامية

يعد حذاء العروس من الأشياء الهامة التي تشغل بالها أثناء تحضيرات حفل الزفاف، فمع اختلاف التصميمات والموديلات والألوان، يُصبح من الصعب العثور على الحذاء المثالي بالنسبة إليها.

وظهرت أحذية العرائس المزينة بالعقدة الأمامية ضمن أحدث صيحات موضة أحذية العرائس مؤخراً، مع اختلاف تصميمات هذه العقدة وطرق تنفيذها، لتعطي مظهراً أنثوياً جذاباً للحذاء.

وفي هذا الألبوم، تقدم لكِ "سيدتي.نت" موديلات أحذية العرائس المزينة بالعقدة الأمامية، لتختاري منها الموديل الأنسب لكِ في حفل زفافكِ:


أحذية العرائس المزينة بالعقدة الأمامية بتصميم البليسيه

حذاء عروس ذو عقدة أمامية من البليسيه


إذا كنتِ تبحثين عن حذاء مزين بعقدة أمامية يناسب إطلالتكِ الكلاسيكية الفخمة في حفل زفافكِ، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم لحذاء ذي كعب عالٍ مُدبب، مع مقدمة مُدببة، مُزينة بعقدة كبيرة على شكل فيونكة مُصممة من قماش البليسيه الأوف وايت.

تابعي المزيد:أحذية رياضية للعروس من وحي إطلالة درة زروق في زفافها


أحذية العرائس المفتوحة المزينة بالعقدة الأمامية

حذاء عروس ذو عقدة أمامية وكعب عريض



تُفضل الكثير من العرائس اعتماد الأحذية ذات الكعب العريض، نظراً لسهولة الحركة بها خاصة إذا كان حفل الزفاف سيستمر لساعات طويلة.
وإذا كنتِ تبحثين عن حذاء مريح ومزين بعقدة أمامية، يُمكنكِ الاستعانة بهذا الحذاء المفتوح المُصمم من كعب عالٍ عريض، مع مقدمة مفتوحة ذات عقدة أمامية مُصممة من القماش الكشكش.

تابعي المزيد:أحذية الزفاف المناسبة لعروس شتاء 2020


أحذية العرائس المُزينة بالعقدة الأمامية المُطرزة بالكريستال

حذاء عروس ذو عقدة أمامية على شكل وردة



إذا كنتِ تبحثين عن تصميم حذاء ذي عقدة أمامية أكثر جاذبية وفخامة، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم لحذاء مُصمم بكعب عالٍ ومقدمة دائرية مفتوحة، مع عقدة أمامية على شكل فيونكة باللون الوردي مُصممة من 3 طبقات من القماش، تتوسطها أحجار الكريستال اللامعة.

تابعي المزيد:موديلات أحذية صيفية لحفلة الخطوبة


أحذية العرائس المُزينة بالعقدة الأمامية من الساتان

حذاء عروس ذو عقدة أمامية على شكل فيونكة



إذا كنتِ تبحثين عن حذاء عروس يمنحكِ إطلالة أكثر نعومة وبساطة في ليلة زفافكِ، ومُزين بعقدة أمامية، يمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم الأنيق لحذاء مفتوح مُصمم بعقدة أمامية كبيرة من الساتان الأوف وايت، مع كعبٍ عالٍ مُدبب، وحزام رفيع من الجلد بنفس لون الحذاء، يتم ربطة حول الساق.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X