توقعات ماغي فرح للأسبوع الأول من شهر فبراير 2021 عاطفيًا

هل سيحمل الأسبوع الأول من شباط/فبراير من العام 2021 المفاجآت السارة للأبراج على الصعيد العاطفي؟ وكل ما يجب معرفته حول توقعات هذا الأسبوع، تُطلعنا عليها خبيرة الأبراج ماغي فرح.


توقعات الابراج للأسبوع الأول من شهر فبراير 2021 على الصعيد العاطفي

توقعات ماغي فرح 2021
توقعات ماغي فرح للأبراج لشهر فبراير للعام 2021

الحمل: 12 آذار ـ 20 نيسان

لا تكن مُتطلبًا مع نفسك أو مع أحد المقرّبين؛ إذ ستشهد فترة دقيقة بعض الشيء أيها الحمل. وعلى الرغم من ذلك، من الممكن أن تجد ضالتك عاطفيًا في الأيام الأخيرة من هذا الأسبوع. ينصحك الفلك بعدم التسرّع وعدم زجّ نفسك بأمور ليست من مصلحتك.

الثور: 21 أبريل ـ 20 مايو

ينصحك الفلك أيها الثور، بعدم التسرّع في أخذ قرارات حاسمة بين الخميس 4، والجمعة 5، وحاذر من الأوهام. فقد يحاول أحدهم أن يضللك أو من الممكن أن يقترح عليك أمرًا غير واقعي وتضطر أن تعيش بعض الحيرة في بعض الأحيان. لذا، مطلوب منك الوعي في هذه الفترة، ومتحفظًا جدًا. انتبه لسلامتك ولأمنك بين السبت 6، والأحد 7، وحاول أن تقود بهدوء، بدون تهوُّر.

الجوزاء: 21 مايو ـ 21 يونيو

تفوق الأجواء الإيجابية كل الإحتمالات السلبية يا عزيزي الجوزاء، ومن الممكن أن تعرف خلال هذين اليومين لقاء إستثنائي أو تطُل على بعض الأجواء غير العادية، أو من الممكن أن تتلقى هدية أو تسمع خبر جيد يُبعدك عن أجواء سابقة أحبطتك قليلًا. عليك الحذر اعتبارًا من الخميس 4، والجمعة 5، وعدم التسرُّع بأي أمر الذي ممكن أن يؤدي إلى بعض الخسائر.

توقعات ماغي فرح 2021
ماذا ينتظر الأبراج من توقعات على الصعيد عاطفيًا

السرطان: 22 يونيو ـ 22 يوليو

يبدأ هذا الشهر بيومين مناسبين جدًا، لتعيد النظر ببعض قناعاتك ونظرتك للحياة، ومن الممكن أن تقضي هذين اليومين برفقة الحبيب الذي تشعر تجاهه بشغف كبير، أو برفقة بعض الأشخاص الذين ترتاح معهم، وقد يحدث حوارًا بنَّاء يرفع من معنوياتك.
قد تُضطر إلى الإنطواء والتقوقع، في حال شعرت بعدم الإنتماء أو بالإحباط. كن متحفظًا جدًا ولا تُعطي جوابًا أو أي معطيات تهمك.

الأسد:23 يوليو ـ 22 أغسطس

تخدم قضية نبيلة في بداية الشهر، وتُلاقي التقدير عليها. وحاول الابتعاد هذه الفترة عن المواجهات بين الخميس 4، والجمعة 5.
تقوم بمهمة صعبة بين الأربعاء 3، والخميس 4، أو تجد نفسك أمام خيار وقرار لا بد من اتخاذه، وتشعر بضرورة إعطاء جواب كنت مُتحفظًا عليه. من الممكن ان تلتقي بأشخاص يُثيروا إهتمامك وخوفك، أو تسمع أمورًا تضطر أن تُعالجها بسرعة وبدون إنتظار.
تصرَّف بإيجابية لتمتين أوضاعك، ولا تندفع أو تتهوّر لأي سبب من الأسباب، وعليك تقبُّل الأمور كما هي.

تابعي المزيد: توقعات ماغي فرح للعام 2021 ..تابعوا الأبراج بالتفصيل وبالفيديو

 

العذراء: 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر

مطلوب منك الروّية وضبط أعصابك، حتى لو واجهتك بعض الاعتبارات السلبية أو شعرت أنَّك لست مرتاحًا لسير الأمور، أو ربما شككت ببعض الأشخاص، أو سمعت بعض الهمس الذي لا يُريحك.
تتواصل مع بعض الأشخاص الذين يُزودوك بمعلومات جيدة قبل الإقدام على شيء قد تندم عليه. هذا الأسبوع واعد ويحمل لك الأمان والسلام.

الميزان: 23 سبتمبر ـ 22 أكتوبر

تُعيد النظر في علاقة عاطفية، وتُفضل لو كانت بمنحى آخر، لكنك هذه المرة ستكون غير قادرًا على المواجهة واللوم، بل ستُفضل الصمت والتقبُّل بدون اعتراض.

توقعات ماغي فرح 2021
أبراج سيحالفها الحظ في هذا الأسبوع عاطفيًا

العقرب: 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر

يدعوك الفلك إلى الإستفادة من الأجواء، وربما يكون يوم الأربعاء 3، مدخلًا لبعض العلاقات الإستثنائية، أو حتى لإنهاء علاقة أو نزاع في الإنفصال.
أما يوم الخميس 4، والجمعة 5، قد تنال ما تريد، بسبب الظروف التي ستطرأ والتي ستجعلك تستفيد جدًا من هذين اليومين، ومن فرص تحصل دون أي تأخير، ويتخلل هذه الفترة أحداثاًا غير منتظرة وعليك التأقلم معها، وعدم رفض التغيير وتقبُّل بعض الإجراءات.

القوس: 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر

يبتسم الحب وتدعوك الأفلاك للعمل الحثيث بدون تأجيل. يوحي كوكب ماركور بأفكار بنَّاءة، ويجلب كوكب فينوس الأشخاص المحبين والمؤيدين في هذا الوقت.
لا تُعطي أهمية إلى بعض الواجبات التي تحد من حريتك، بل حاول أن تتخطاها، إذا كانت مصلحتك تتطلب هذا الشيء خاصةً في الأسبوع الأول، وبين الأربعاء 3، والجمعة 5، على الأخص، فتزدهر الآمال وتعمل الأفلاك على توفير فرصة جيدة لك بين السبت 6، والأحد 7، حتى تُمارس نفوذك وتحصل على كل ما ترغب فيه.
من الممكن أن يُعلن البعض تأزُّم علاقة عاطفية.

الجدي: 21 ديسمبر ـ 19 يناير

عليك التراجع وترك قيادة الأمور للآخرين حاليًا من دون أي تدخلات حتى لو شعرت أنَّ هناك أمورًا غير قادر أن تسيطر عليها، أو عداوة وخصومة أمامك.
تتلقى إتصال هاتفي، أو وعد أو اقتراح ما. ينصحك الفلك بأن لا تُظهر شغفك، بل أظهر برودتك وعدم مبالاتك.

الدلو: 20 يناير ـ 18 فبراير

تسمع خبرًا جيدًا يفرحك ويطلق جناحيك. يُرشدك حدسك إلى حلول لمشكلات سابقة، وتشعر أنَّك قادر على التصرّف بحرية وإستقلالية أكثر من السابق.
قد تبرز بعض المصاعب بين الخميس 4، والجمعة 5؛ وذلك بسبب معاكسة القمر لأورانوس ومارس في هذا الوقت، وهذا يُرتِّب عليك بعض الواجبات والمسؤوليات، أو يفرض تأخيرًا أو إرباكًا قد يحدث على الصعيد العائلي.
من الممكن أن يتاجل موعدًا أو إستحقاقًا، وعليك التعامل مع هذه المستجدات بهدوء.

الحوت: 19 فبراير ـ 20 مارس

يحمل يوم الإثنين بعض التعقيدات، وتستفيق على خبر جيد أو على آفاق واعدة بين الخميس 4، والجمعة 5.
تستمع لشخصًا يعرض عليك جديدًا، أو يُخرجك من أزمة معينة.

تابعي المزيد: توقعات ماغي فرح للأبراج لعام 2021 على الصعيد العاطفي