اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

جنات تقدم حفل يوم الحب بأغنيات "أنا في انتظارك"

جنات تقدم حفلها الأول في العام 2021

تستعد المطربة المغربية جنات، لإحياء حفل غنائي، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، يوم الجمعة المقبل الموافق 12 من شهر فبراير الجاري في تمام الساعة الثامنة مساء، ويشاركها في الحفل كل من المطرب أحمد عفت وعازف الجيتار الأردني وحيد ممدوح، وذلك ضمن حفلات يوم الحب التي تنظمها دار الأوبرا المصرية.

جنات
جنات تقدم الحفل الثاني لدار الأوبرا المصرية

 

ومن المقرر ان تقدم جنات إلى جمهورها باقة من أجمل أغانيها الرومانسية ومن بينها أغاني ألبومها الأخير "أنا في انتظارك"، الذي صدر نهاية العام الماضي ويضم 11 أغنية، وتعاونت فيه مع عدد من الملحنين والشعراء والموزعين الكبار بجانب الشباب، فمن الشعراء تامر حسين، وعزيز الشافعي، وعبد الحميد الحباك، وجمال الخولى، وشادي نور، وكريم حكيم، وسلامة على، على فتحي، وأحمد الحبشي، ومن الملحنين وليد سعد، ومدين، ورامي جمال، وأحمد حسين، وعماد تاج، وخالد فتوح، وبلال سرور.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jannat Mahid (@jannat)

 

أما الموزعون، فتتعاون جنات مع كل من أسامة سامي، وهاني يعقوب، وأكرم عادل، وسام عبد المنعم، وإلهامي دهيمة، وهاني ربيع، وجيزو، وأدهم دهيمة، ويتولى هندسة صوت وماستر ومكساج هيثم راضي.

 

وكان آخر أعمال المطربة جنات تتر مسلسل "بخط الإيد" من بطولة أحمد رزق وسوسن بدر ويسرا اللوزي وإخراج شيرين عادل، والأغنية من كلمات الشاعر تامر حسين، ومن ألحان وليد سعد، حيث قدمتها كديو مع ملحن الأغنية وليد سعد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"