فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شاهد المطرب التونسي شريف علوي يكشف عن قصة حب سرية مع ليلى علوي

كشف المطرب التونسي شريف علوي للمرة الأولى عن ارتباطه عاطفيا بالنجمة المصرية ليلى علوي، في فترة الثمانينيات من القرن الماضي، مؤكدا أنهما كانا على وشك الزواج، ولكن والدة ليلى رفضت إتمام الزيجة بشكل قاطع وانصاعت لها علوي، حفاظا على مستقبلها الفني.

ليلى علوي
شريف علوي فشل في الزواج من ليلى علوي بسبب والدتها

أضاف شريف في حوار مع برنامج "فكرة سامي الفهري" الذي يقدمه الإعلامي الهادي زعيم بقناة "الحوار التونسي" أنه عاش قصة حب مع الفنانة ليلى علوي بدأت سنة 1984 عندما التقيا سويًا في أحد المهرجانات السينمائية.

 

وواصل حديث الذكريات قائلا: عشت مع ليلى علوي حكاية حب حلوة وكبيرة، وجمعتنا قصة عشق حقيقية ولكنها لم تكتمل بالزواج؛ لأنها كانت لديها مشكلة في الزواج عامة بسبب والدتها التي كانت ترفض فكرة ارتباط ابنتها في ذلك التوقيت حرصا على مستقبلها الفني، ولكن ليلى تجاوزت هذه المشكلة لاحقا واستطاعت الزواج بعدها.

 

أكد أنه عندما رأى الفنانة ليلى علوي لأول مرة كان منبهرًا بجمالها وإطلالتها الساحرة إلى جانب أنها كانت إنسانة رائعة حسب وصفه لها.

 

أشار إلى أنه عاد والتقى بالفنانة ليلى علوي في عام 1998 في مهرجان القاهرة السينمائي واستعادا الذكريات الجميلة التي جمعتهما، وبعدها لم يحدث أي تواصل بينهما بسبب انشغاله.

 

وأضاف أن زوجته الإعلامية التونسية ريم شاكر على علم بالقصة، وكانت بصحبته عندما تقابل مع ليلى علوي للمرة الأخيرة في مهرجان القاهرة السينمائي، وتجمعهن علاقة صداقة طيبة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

المزيد من أخبار المشاهير

X