اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

روبي تستعين بالفنانة السعودية هيا فياض في مسلسل "شقة 6..العين الثالثة"

روبي بدأت تصوير المسلسل

تعاقدت الفنانة السعودية هيا فياض رسميا على المشاركة ببطولة مسلسل النجمة روبي "شقة 6..العين الثالثة"  المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2021، ويتكون من 15 حلقة، ويضم عددا كبيرا من نجوم الفن المصري.

هيا فياض
هيا فياض تشارك ببطولة مسلسل شقة 6

وأضافت الفنانة السعودية هيا فياض، السيناريو رائع والشخصية جديدة تمامًا بكل تفاصيلها وسوف تكون مفاجأة للجمهور وإضافة كبيرة لرصيدي بعد مشوار من الأعمال الفنية الخليجية فالعمل مع فريق عمل قوي بداية من الأبطال مرورًا بالمخرج وفريق الإنتاج أمر مبشر وأتمنى أن تكون تجربتي بمصر مرضية للجمهور فقد وافقت عليها بعد رفضي للكثير من الأعمال المصرية لأنني لم أجد نفسي فيها بعكس دوري في مسلسل "شقة 6..العين الثالثة" الذي جذبني من الوهلة الاولى.

 

وأعرب الفنان صلاح عبد الله عن سعادته بتصريحات صحفية، عن مشاركته لمجموعة كبيرة من النجوم، قائلاً: سعيد بتعاوني للمرة الأولى مع شركة "B-PRODUCTION" الفنية فهي شركة محترمة وتقدر النجوم وكذلك بتعاوني مع الفنانة روبي والمخرج محمود كامل والذي يعد أول تعاون يجمع بيننا خاصة وأنه عمل مهم وسوف أقدم شخصية "ماهر" وأتمنى أن تكون مفاجاة لجمهوري.

روبي
روبي تعافت من إصابة يدها

 

أما الفنانة رحاب الجمل، قالت: انتظرونا في عمل مهم ودور جديد أعيش معه حاليًا على الورق وتحضير الملابس وشكل الشخصية وأتمنى أن نقدم عمل يسعد الجمهور.. خاصةً أن جميع صناع العمل لهم أسمائهم وتاريخهم الكبير.

 

وتعافت روبي من إصابة يدها وبدأت تصوير مشاهد المسلسل الذي ينتمي لتصنيف الإثارة والتشويق وتخوض من خلاله تجربة جديدة في عالم الرعب، ويضم المسلسل العديد من الفنانين منهم أحمد حاتم، هاني عادل، صلاح عبد الله، محمود البزاوي، رحاب الجمل، هيا فياض، بالإضافة إلى حمزة العيلي وملك قورة، والمسلسل من إخراج محمود كامل، السيناريو والحوار لرفيق القاضي وسعاد القاضي ومحمود وحيد ونبيل شعيب، وللمنتج الفني مصطفى يوري. 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"