8 طرق لإسعاد زوجك

يحتاج الزوج للإحساس بمشاعر زوجته تجاهه، واهتمامها به، واحترام رغباته، فالتواصل بإحترام وحب ووُدّ ورومانسية من شأنه أن يُعزِّز علاقتهما، ويزيد الحب والمودّة بينهما.
وتتساءل الكثيرات من الزوجات هذا السؤال كيف أُسعد زوجي في حياته؟. نصائح للزوجة لإسعاد الزوج في حياته الزوجية، لتعزيز العلاقة، في السطور الآتية:

تابعي المزيد: 5 أسرار لفترة خطوبة ناجحة

 
كيف تسعدين زوجك؟

 

  • أظهري له حنانك دون تردد

أظهري له الحب
أظهري له الحب


أظهرت الأبحاث أنَ الأحضان بين الزوج والزوجة المستمرة تُسعد الزوج جداً فالعناق يدل على الإحتواء، وأي رجل بداخله طفل صغير يحتاج إلى الإحتواء، واحرصي على أن تقبلين زوجكِ باستمرار ولا تحرميه من لمسة على كتفيه وأنتِ في المنزل واقتربي منه باستمرار، وقومي بإبداء مشاعر الحب ورغبتكِ فيه باستمرار وبهذا تسعدينه وتكسبين قلبه.

  • اعلمي أنَ الروتين يقتل الحب

اجعلي غرفة نومكِ مكان يشتاق إليه الزوج وتزيني لزوجكِ دائماً حتى يشعر زوجكِ دائماً بالإشتياق إلى صدرك الدافىء وقلبكِ الحنون.

  • اهتمي به

الإهتمام
الإهتمام

إستيقظي دائمآ معه صباحآ وأعدي له الحمام والفطور وساعديه فى إرتداء ملابسه وأيقظي اطفالك لمشاركته طعام الفطور.

  • استخدمي العطور

تعطَّري وإهتمي بنظافتك الشخصية وخاصةً رائحة فمك، فكلما كانت رائحة الفم عطرة سواء بالفاكهة أو المنتجات الخاصة بتعطير الفم كلما أحب الزوج الإقتراب منكِ.

  • اهتمي بمكياجك

اهتمي بنفسك
اهتمي بنفسك

يختلف الأزواج فهناك من يحب المكياج الصارخ وهناك من يحب المكياج الخفيف لذلك عليكِ ان تسألي زوجك عن ذوقه في أيهم يحب الخفيف أم الثقيل أم بدون ماكياج.

  • اختاري المأكولات التي يُحبها

احرصي على إختيار طعاماً مُحبباً إلى قلب زوجك كالمأكولات، وإجعلي زوجكِ يعيش وكأنه في مطعم يومياً، وأعدّي أقرب الأطعمة المحببة لقلبه.

  • ابتسمي

الحب بين الشريكين
الحب بين الشريكين


أقرب طريق لاسعاد زوجكِ في حياته هو الإبتسام الدائم وجعله يشعر بأنَّه مركز الكون وهو بجوارك، وودعيه دائمآ بإبتسامة وحذريه من القيادة المسرعة وأكدي عليه أن يطمئنك على وصوله بمكالمة .

  • كوني صديقته

يرى الزوج في زوجته دائماً الصديقة التي يبوح لها بأسراره، لذا لا بد من الإستماع له وهو يتحدث ويشكو حتى لو كانت شكواه من العمل وأنتِ لا تفهمين عمله.  
 

تابعي المزيد: 10 صفات تجذب الرجل إلى المرأة وتكسب قلبه!