شاهد شريف الدسوقي نجم مسلسل "ب 100 وش" يهدد بالانتحار: قراري نهائي

شريف الدسوقي تعرض للإهانة من منتج فني

جدد الفنان شريف دسوقي، أحد أبطال مسلسل بـ "100 وش"، تهديده بالانتحار، بعد فشل مفاوضات الصلح بينه وبين منتج فيلمه الأخير "وقفة رجالة"، مؤكدا أنه لم يحصل على بقية أجره عن الفيلم حتى الآن، وتعرض للإهانة لمجرد أنه طلب من الشركة المنتجة تحمل تكلفة علاجه بعد إصابته أثناء تصوير الفيلم.

شريف الدسوقي
شريف الدسوقي يطلب بقية أجرة وتكلفة علاجه من منتج الفيلم

وأضاف في مداخلة هاتفية مع سيد علي مقدم برنامج "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أن نقيب المهن التمثيلية د. أشرف زكي تدخل مؤخرا لحل الأزمة وأعلن الصلح ولكن الحقيقة أن ما حدث كان مجرد "صلح زائف".

 

وأكد أن خطوة الانتحار ليست تهديدا ولكنها قرار اتخذه بهدوء ردا على ما يحدث معه بعد مشوار في عالم الفن يمتد 18 عاما، لافتا إلى أن المنتج أحمد الجنايني صاحب فضل عليه ولكن الأزمة الحقيقية مع منتج فني داخل الفيلم، وحدثت أثناء مطالبته بتعويض مقابل إصابته أثناء تصوير فيلم "وقفة رجالة".

 

تابع قائلا: أنا لم أجر وراء السينما ولكنها هي التي جرت خلفي، وحصلت على جائزة لم تفوز بها مصر من قبل، ونجحت في مسلسل " ب 100 وش" بشخصية سبعبع والناس كلها بتتكلم عني، فلماذا أتعرض للإهانة.

 

وبدأت الأزمة بعد مطالبة الفنان شريف دسوقي بمستحقاته المالية عن الفيلم من المنتج أحمد الجنايني، وأن حياته تعرضت للخطر خلال تصوير الفيلم، كما هدد دسوقي بتصعيد الأمر إذا لم يتم تعويضه نظير إصابته خلال تصوير العمل، وقال: لن أتنازل عن حقي وإن قطعت رقبتي بيدي.

 

وقال أشرف زكي إنه عقد جلسة صلح بين شريف دسوقي والمنتج أحمد الجنايني للوصول إلى حل يرضي الطرفين، وذلك حتى تتم إزالة الخلافات وبالفعل تم الصلح بينهما.

 

فيلم "وقفة رجالة" ويشارك في بطولته ماجد الكدواني، وسيد رجب، وبيومي فؤاد، وشريف دسوقي، ومحمد سلام، وأمينة خليل، تأليف هيثم دبور وإخراج أحمد الجندي.

 

وتدور أحداثه حول 4 أصدقاء منذ الدراسة يجتمعون بعدما مر العمر بهم للوقوف بجانب أحدهم بعد وفاة زوجته، ويقررون السفر إلى إحدى المدن الساحلية لمواجهة مشاكلهم، حيث يعاني كل واحد فيهم من مشكلة معينة، وخلال هذه الرحلة يكتشفون أن العالم تغير عما كان عليه أيام شبابهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"