رنا الأبيض توجه رسالة لـ منى واصف فما السبب؟

نشرت الفنانة السورية رنا الابيض عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي " انستقرام " صورة يظهر فيها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والفنانة منى واصف وخلفهما رنا الأبيض وذلك من كواليس مسلسل " صراع على الرمال " في العام 2008 .


وكتب رنا في تعليقها على الصورة موجهة رسالتها لمنى واصف : " ماشفتك من 2008 بمسلسل صراع على الرمال بدبي بس أنتي مابتفارقيني بكتير تفاصيل بحياتي وكل رفقاتي بيحبوني لأنو بذكرون فيكي ..وغالباً بينادوني الست منى ..السنديانه لرد عليهون بصوتك مع إني بقلد كتييير فنانين وفنانات بس أنتي محبتك غير عند الناس وعندي منشان هيك صوتك وكل تفاصيلك عايشه بروحي ومأثره فيني لدرجة إنو في ناس بيقولو هاد تقمص وعشق مو بس تقليد ..وبحبك أكتر لأنك بتشبهي ماما الله يرحمها بقوتها وشموخها وغلاوتها على قلبي ..ماما منى ..أم الدراما الغالية والرائعه والمبدعه والذكية والمحترفه والحنونه أنا يلي بدي بوس راسك وعيونك ياروحي".


قامت رنا بتقليدها قبل فترة وأجادت ذلك بشكل كبير

منى واصف



ونشرت رنا هذه الصورة لتوجه من خلالها رسالة لمنى واصف بعد أن قامت رنا بتقليدها قبل فترة وأجادت ذلك بشكل كبير حيث ردت منى على ذلك بالترحيب وأكدت أنها ستقبلها عندما تراها ولن " تمصع رقبتها " .
وكانت رنا قد قلدت الفنانة منى واصف خلال أحد البرامج التلفزيونية وعند انتهائها من التقليد قالت: "بكرا بس تشوفني الست منى بدها تمصع رقبتي ".
من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني تستعد منى واصف للموسم الخامس والأخير من مسلسل "الهيبة". بينما تشارك رنا الأبيض بالموسم الثاني من مسلسل البيئة الشامية " بروكار " وقبله كانت قد شاركت بالجزء الحادي عشر من مسلسل " باب الحارة ".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"