فن ومشاهير /أخبار المشاهير

غسان مسعود لـ"سيدتي نت": رحلة "السيد آدم" ستكون مضنية ولا خلاف بيني وبين باسل خياط

كشف النجم السوري غسان مسعود في حديث خاص و حصري لـ "سيدتي نت" عن تفاصيل تتعلق بشخصية الدكتور " آدم عبد الحق" في الموسم الثاني من مسلسل "مقابلة مع السيد آدم" الذي انطلق تصويره قبل مدة.
وقال غسان مسعود: " ظروف التصوير في هذا الجزء مختلفة عن الجزء السابق حيث يتعرض الدكتور آدم للخطف والتعذيب والتخفي وغيرها من الأحداث المشوقة ".

يعمل بالخفاء على تبرئة نفسه

غسان مسعود

 

تابعي المزيد:نجل غسان مسعود يتابع معركته مع والده


وأضاف مسعود: " يتابع آدم رحلة البحث عن العصابة التي وقفت وراء مقتل ابنته ويدخل في تفاصيل صعبة ومعقدة ويتوصل لربط خيوط ببعضها البعض واكتشاف شبكة معقدة تعمل في تهريب وتجارة المخدرات تحت غطاء الأعمال التجارية الشرعية حيث يلاحق هذه الخطوط ويربطها ببعضها البعض عبر رحلة من التنكر والهروب والاختباء باعتباره يصبح مطلوباً للعدالة حيث يعمل بالخفاء على تبرئة نفسه وملاحقة خيوط هذه الشبكة عبر بعض الشخصيات التي يشكك بها للوصول إلى أهدافه".
وأضاف مسعود: " خلال رحلة بحث الدكتور آدم عبد الحق يكتشف أن من نفذوا مقتل ابنته ليسوا سوى بيادق تعمل لمصلحة تجار كبار خارج البلد يعملون بكل ما هو غير شرعي".
ووصف الفنان العالمي غسان مسعود المسلسل بالمشوق جداً حتى أنه يتطلب تغيير ظهوره في المسلسل كثير من المرات حيث أننا لن نرى آدم الذي نعرفه.

باسل خياط هو أخي الصغير وهو ابني

غسان مسعود


وعن مسلسل " ظل " كشف مسعود في حديثه لـ "سيدتي نت " أنه مؤجل حالياً وبانتظار قرار الشركة المنتجة بهذا الخصوص.
وعما إذا كان هناك خلاف بينه وبين النجم السوري باسل خياط قال غسان: لا أبداً لا يوجد أي خلاف بيني وبين باسل وأؤكد عبرك أن باسل هو أخي الصغير وهو ابني ولا يمكن ولا واحد بالمليار أن يحصل خلاف بيني وبينه ولا يمكن لأي شخص في العالم التخريب بيننا".
وأضاف مسعود: "برأيي ما يحصل في السوشال ميديا مجرد كلام فارغ ولا قيمة له ولا أقبل أن يزج اسمي فيه بأي شكل من الأشكال".
وعما حصل بين باسل والشركة المنتجة قال غسان: " لا أعرف ما الذي جرى بينه وبين الشركة المنتجة أو المخرج هذا شأن يخصهم لا أتدخل به فأنا رجل عملي ومحترف ".

المزيد من أخبار المشاهير

X