عروس سيدتي /شهر العسل

أفضل جزر شرق آسيا لشهر العسل 2021

لا بد أن تقوم العروس بجولة على صفحات الإنترنت لتجد المكان الأفضل لقضاء شهر العسل، وأن تحدد القارة التي تحب زيارتها خلال هذه العطلة الخاصة بها. ولتسهيل هذه العملية اخترنل لك بعض الجزر الموجودة في جنوب شرق أشيا لتزوريها هذه السنة خلال شهر عسلك 2021:

تابعي المزيد: هل تكون الهند وجهة شهر عسلك لسنة 2021؟

 

الفلبين

الفلبين
الفلبين


-مجموعة جزر "فيزاياس" Visayas ، من أهم جزرها الأساسية: جزيرتا Samar و Leyte اللتان تتصلان بجسر San Juanico الذي يعد الاطول في البلاد، في حين تعتبر Cebu City المحطة الرئيسية في Visayas، كونها الأكثر تعداداً للسكان مع وسط تجاري ومرفاً عالمي جدير بالإكتشاف. فيما تنتج Panay، المقاطعة الزراعية، الكاكاو، والبن واصناف عديدة من الفواكه الإستوائية. وسوف تجدون نشاطات كثيرة في النقاط السياحية حيث محطات حمامات البحر.

 


-جزيرة "مينداناو" Mindanao 

الاكثر جنوبية. تضمُّ المدينة الأكثر رومنسية في الفيليبين ،Zamboanga City ، عند حدودها الجنوبية الغربية. تمتاز بأصدافها البحرية المذهلة ومناظرها الإستوائية المحمية وزهورها الملونة. تحتضن المدينة مجموعة من الفنادق، وسيارات النقل المشترك والمراكب الصغيرة الشراعية الملونة المسماة Vintas والتي تكون، جاهزة لإصطحاب الزوار بجولة في خليج المدينة.
التسكع في سوق المدينة الصغيرة رائع، ويسمح لكم بشراء الخزفيات الإسلامية، الملابس والقطع الفنية المميزة.

تابعي المزيد:أرخص جزيرة لشهر العسل تناسب كل الميزانيات


-جزيرة Menorque 

يصعب وصف جمالها الطبيعي. محاطة بأشجار الصنوبر. رمالها بيضاء ناعمة ومياهها تضمُّ اسماكاً ملونة تسبح إلى جانبكم.


-جزر Calamian

شواطىء هذه الجزر جميلة للغاية تنتظر زوارها وسط طبيعة ساحرة وتسمح لهم القيام بالرحلات وسط الغابة الإستوائية والتعرف على قرى الصيادين الهادئة في أجواء مفعمة بالسحر.

تابعي :أرخص جزيرة لشهر العسل تناسب كل الميزانيات


ماليزيا

ماليزيا
ماليزيا


-منتزه Tunku Abdul Rahman 

يتألف من 5 جزر ساحرة وصرح ديني شهير، حيث يعم السلام. يقدم إمكانية ممارسة مجموعة من النشاطات الرياضية كالأشرعة، صيد الأسماك، الهبوط بالمظلة، الكاياك، مشاهدة الطيور، والإستمتاع بالشواطىء الرملية البيضاء الرائعة للإسترخاء، وبالمياه الكريستالية الملائمة للغطس.

تابعي المزيد:أرخص جزيرة لشهر العسل تناسب كل الميزانيات


-منطقة Sabah 

الوجهة الأولى لإكتشاف طبيعة ماليزيا الواقعة في ذروة الشمال في جزيرة بورنيو. تشتهر Sabah بمحافظتها على الثروة الحيوانية، الغابة الإستوائية، الطبيعة، الجزر المجاورة، محطات حمامات البحر، الشواطىء الإستوائية الرملية البيضاء، المياه الكريستالية والسكان الذين يمتازون باللطافة وحسن الترحاب بالضيوف. فهذا الجزء من بورنيو يقدم لكم نشاطات هائلة كفيلة بجعل إقامتكم أكثر من "عسل".

 


-نشاطات متنوعة

تقدم "بورنيو" إمكانية التعرف على نمط حياة شعب Dayak من خلال رحلات مسلية الى قراهم. كذلك إمكانية زيارة قرية Eheng المدهشة وغابة Kersik Luway لمشاهدة أزهار الأوركيديا السوداء الشهيرة.
والذهاب أيضاً الى Derawan التي تعد مكاناً جاذباً لهواة الغطس، حيث تأتي السلاحف المائية إلى الشاطىء لكي تبيض ليلاً.

تابعي المزيد: شهر العسل في اسكتلندا

X