عروس سيدتي /شهر العسل

جزر ايطاليا لشهر العسل

تعد إيطاليا من أشهر وأجمل والوجهات السياحية التي يُفضلها الكثير من العرسان لقضاء شهر عسل لا يُنسي، حيث تتمتع بطبيعة خلابة، ومناطق تاريخية وأثرية تجعلها وجهة مثالية لمحبي الطبيعة والحضارة.
وإذا كنتِ تُفضلين قضاء شهر عسل رومانسي على إحدى الجزر التي تتمتع بالطبيعة الخلابة، تقدم لكِ "سيدتي.نت" في السطور التالية، معلومات عن مجموعة من جزر ايطاليا لشهر العسل، لتختاري من بينها وجهتكِ المُفضلة لقضاء شهر عسل مميز.

تابعي المزيد: شهر العسل في اسكتلندا


جزر كابري

كابري
كابري

تقع جزر كابري على خليج نابولي ، وهي تتميز بطبيعة ساحرة، حيث تضم المناظر الطبيعية الصخرية الخلابة، وهو ما يجعلها من أكثر الأماكن رومانسية في إيطاليا.
وتضم جزر كابري،وجهة رومانسية شهيرة، تُسمي بـ Blue Grotto، وهو كهف مظلم تضيئه مياه البحر مع شروق الشمس، مما يُمتع زواره بمنظر طبيعي خلاب لا مثيل له على الإطلاق.

 

جزيرة صقلية

صقلية
صقلية

تضم جزيرة صقلية التي تقع في البحر المتوسط، مجموعة من القلاع التاريخية العريقة، إضافة إلى المناظر الطبيعية الخلابة التي تطل عليها الجزيرة، وأشاد بها الشعراء على مر العصور، مما جعلها من أشهر وجهات شهر العسل في إيطاليا..

 

جزيرة سردينيا

 سردينيا
سردينيا

هي واحدة من أجمل الجزر الإيطالية، التي تُعد خياراً مثالياً لشهر عسل مميز في فصلي الربيع والصيف.
وتجمعجزيرة سردينيا بين أفضل ما في إيطاليا، حيث تضم الشاطئ الفيروزي الخلاب، مع الطعام المميز للمطبخ الإيطالي الذي يُعد من أشهر وأجمل المطابخ في العالم، إضافة إلى طبيعتها الخلابة والخلجان الرائعة.
ومع قلة عدد سكانها وعدم اكتظاظها بالسياح، ستحصل على شهر عسل هادئ للغاية.

تابعي المزيد:أرخص جزيرة لشهر العسل تناسب كل الميزانيات

 

 

جزيرة إلبا

إلبا
إلبا

تشتهر جزيرة إلبا، بأنها المكان الذي نُفي إليه نابليون عام 1814، فيما تعد أكبر وأشهر جزيرة في أرخبيل توسكان.
وتعد جزيرة إلبا وهي وجهة مثالية لمن يتطلعون إلى الاستمتاع بشاطئ خلاب وطبيعة رائعة بعيدًا عن حياة المدينة الصاخبة، خاصة مع وفرة الشواطئ الرملية ، والمياه الزرقاء المتلألئة، والجبال المشجرة الخلابة.
وأرخبيل توسكان الذي تقع به جزيرة إلبا، هو أكبر حديقة بحرية محمية في أوروبا، لذا يوفر عالمه تحت الماء تجربة مثالية لعشاق الغوص والغطس.

تابعي المزيد: هل تكون الهند وجهة شهر عسلك لسنة 2021؟

X