أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

زوجة تنتحر بعد تلقيها رسالة من زوجها

تعبيرية

رسالة صادمة تلقتها سيدة ثلاثينية من زوجها قال فيها: «أنتي زوجة نكدية هتجوز عليكي، براحتك خليكي قاعدة عند أمك على طول، أنا بشوف عروسة جديدة» وصلت تلك الرسالة على هاتف الزوجة المحمول وقت وجودها غاضبة في منزل أسرتها في الدقهلية بعد عدة أشهر من زواجهما، لكن الزوجة التي استقلبت تلك الرسائل كانت تعاني من حالة اكتئاب شديدة بسبب كثرة خلافاتها مع زوجها، والتي دفعتها لترك المنزل في شربين والإقامة في منزل أسرتها حتى ساءت حالتها الصحية وانتحرت بتناول قرص كيماوي سام مخصص لحفظ الغلال.


استمعت النيابة العامة لأقوال أسرة الزوجة المنتحرة: «بنتي كانت عايشة في مرار»، موضحة أنها كانت على خلاف دائم مع زوجها، وأخبرها قبل مغادرتها المنزل أنه سوف يتزوج عليها، وأنها يئست من كثرة الخلافات الزوجية فتركت منزل الزوجية في شربين وتوجهت إلى منزل أسرتها في قرية «الدبوسي» وبعد عدة أيام فوجئت أسرتها بالعثور عليها فاقدة للوعي داخل غرفتها وبجانبها مجموعة من الأقراص الكيماوية المخصصة لحفظ الغلال وماتت قبل وصولها إلى المستشفى، وتم إبلاغ الشرطة بالحادث.


وأفادت تحقيقات النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لتشريح جثمان الزوجة «هبة. أ»، 27 سنة ربة منزل لبيان أسباب وفاتها رسميًا، وتحرر المحضر رقم 1082 لسنة 2021 إداري مركز شربين، وأوضح تقرير مفتش الصحة أن سبب الوفاة ناتج عن هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية وتوقف في عضلة القلب نتيجة تناول قرص غلة ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة.


وأوضحت التحقيقات أن الزوج قال في تحقيقات النيابة إن زوجته تركت المنزل بعد 9 أشهر من الزواج، بسبب خلافات زوجية بينهما، وأنها عصبية بشكل كبير، وأنه حاول إصلاحها لكنه فشل، وأنها تركت منزل الزوجية منذ عدة أيام وعرف بخبر انتحارها داخل منزل أسرتها من الجيران.

المزيد من أخبار أسرة ومجتمع

X