اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد.. أغنية جديدة للطفي بوشناق بمناسبة يوم الحب

لطفي بوشناق أصدر الأغنية لدعم محبيه في يوم الحب

اغتنم الفنان لطفي بوشناق الإحتفال بيوم الحب ليُخرج للناس أغنية رومانسيّة جديدة من كلمات الشاعر الغنائي الطبيب علي الورتاني وألحان  محمد الأسود وتوزيع رياض البدوي، وقد بثّها على قناته في "اليوتوب"، وهي أغنية تقطر كلماتها عذوبة وشجن وعنوانها "يا للّا فينك؟"

لطفي بوشناق
لطفي بوشناق يقدم الأغنية من الحان محمد الأسود

وهذه من المرات القليلة التي يغني فيها لطفي بوشناق أغنية ليست من تلحينه، ومن كلماتها:

ارحم يا سيدي

جرحي وتنهيدي

الشوق فناني

والكاس تعبّى

 

 

وبسرعة لاقت هذه الاغنية استحساناً وإعجاباً لدى الجمهور المتعطش للكلمة الراقية واللحن الشجي.

 

وجاء في تدوينة للشاعربمناسبة بث الأغنية:"ما دام في قلوبنا نبض، وفي أقلامنا نص لن تموت الأغنية التونسية وستبقى رايتها مرفوعة كالعلم المفدى".

 

والشاعر هو طبيب وسبق أن ألّف عديد الأغاني لفنانين تونسيين نساء ورجالا ويتولى حاليا الترويج لهذه الأغنية عبر لقاءات له في مختلف القنوات التلفزيونية ووسائل الاعلام الأخرى.

 

وفي الوقت الذي كثرت فيه شكاوى الفنانين  والمطربين بسبب إلغاء الحفلات والمهرجانات بسبب وباء الكورونا، فإنّ لطفي بوشناق واصل إنتاجاته في الاستديو الذي هو على ملكه الخاص.

 

وتفاعلاً مع النّاس في هذا الظّرف الصّعب الذي تمرّ به تونس بسبب  وباء "الكوُرونا" الذّي أضرّ بالبلاد والعباد ارتفع صوته بأغنية جديدة  عذبة الكلمات ،شجيّة اللحن ، تتغنّى بالوطن بنسائه ورجاله  وتعبّر عن مشاعر الفنان تجاه مُجتمعه ووطنه ،وتبعث الأمل في وقت عمّ فيه الخوف والقلق والحُزن .كما سجل لطفي بوشناق أغنية وطنية ثانية وعنوانها :"يا الخضراء" من ألحانه وكلمات الشاعر آدم فتحي. وجاءت أغنيّته "يا للّا  فينك؟" أغنيّة غزليّة رومانسيّة يشكو فيها الحبيب لوعة الفراق وشوقه  للوصل واللقاء.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"