شاهد أصالة: لدي لكل حزن صديق يخفف آلامه والانفصال ألم بالروح

2 صور

على عكس المنتظر، كشفت النجمة السورية أصالة عن سعادتها بالعام 2020 لأنها "علمت الناس الأدب" حسب قولها، وساعدتها على المصالحة بين أصالة المطربة وصولا الأم، وقربت بينها وبين عائلتها، كما توقعت أصالة أن تتزوج ابنتها شام قريبا من شاب رفضت الكشف عن هويته، وتحدثت المطربة السورية عن انفصالها عن طارق العريان وكيف تجاوزت هذه الأزمة النفسية بفضل عائلتها وبعض الأصدقاء والأطباء النفسيين.

أصالة
أصالة استعانت بالعائلة واصدقاء وأطباء نفسيين لتجاوز أزمة انفصالها

 

وتابعت أصالة، خلال استضافتها في برنامج "سهرانين" مع الفنان أمير كرارة على قناة on: لدي أصدقاء كثيرون، ويمكن القول إنه لدي لكل حزن صديق أفضفض له واستمع لمشورته ويساعدني على تجاوز الألم، ومنهم جميعا استمد قوتي، بعضهم أبنائي وآخرون أصدقاء وهناك أطباء نفسيين استعنت بجهودهم لكي أحافظ على روحي من الكسر.

 

 

أضافت: أستعين بكل هؤلاء كي لا تموت روحي وحتى لا يعلوها الغبار، فهناك ناس يعيشون حاليا وهم ميتون.. حياتهم بلا قيمة..يتألمون والألم يعمل مثل الرصاصة والخناجر يسببون ألما لا يضيع ولا ينتهي.

 

وتحدثت عن شعورها عقب انفصالها عن المخرج طارق العريان قائلة: شعرت بألم في الروح.. شعرت بغصة..وكنت بحاجة لكل أنواع الفضفضة دكاترة ..أصحاب ..لايف كوتش..أولادي..وأخي أنس الذي ساعدني ودعمني وحسيت فيه إنه نضج بالأيام ووقف إلى جواري..وعرف أنه هو صار السند الأقوى..وكان رجل ملئ بالكثير من الحنان.

 

واعترفت أصالة إنها على الرغم من كونها تعيش فى مصر منذ وقت طويل إلا أنها لا تجيد التحدث إلا باللهجة السورية، وعندما تحب أن تحكى باللهجة المصرية تشعر أن الكلام يكون سخيفا، وهذا لم يتضح في غنائها باللهجة المصرية.

 

 

وتحدثت أصالة عن علاقتها بأطفالها قائلة: أنا لست أم شديدة على أولادى، خاصة عندما يكونوا أطفالا، ففى هذه المرحلة أتركهم يفعلون ما يحلو لهم طالما لم يقوموا بفعل خطأ، فأنا دائما أربى أولادى على المحبة والدلع، وأكثر ما يشبهنى فى أولادى هى ابنتى شام، فهى تشبه شخصيتى فى الثقة والإصرار والعزيمة والطاقة، ودائما أرى أننا نكمل بعضنا بعض، وكشفت أصالة أن ابنتها شام سوف تتزوج قريبا من شاب على خُلق، وقالت أنا أراه شابا مناسبا وعلى خُلق وأراهن عليه أنه سيسعدها.

 

وأكدت أصالة، أنها باتت لا تحب السهر كثيرا ولا تستهوى الخروج للسهر خارج البيت، متابعة أنها تحب السهر فى بيتها مع أولادها، وخاصة فى الفترة الأخيرة.

 

أضافت أنها قررت عدم مجاملة أحد بالخروج للسهر معه، فالخروج للسهر يعنى ماكياج ولبس وترك أولادها فى البيت فلابد أن تكون صحبة لذيذة وجيدة حتى تخرج معهم، موضحة أن وقت الفنان غالى فلابد أن يقضيه فى أشياء يحبها.

 

وتحدثت اصالة عن العام 2020 ووصفتها بأنها أدبت الناس، ووضعت الأشياء في نصابها الصحيح؛ لأنها أعادت إيقاع الحياة إلى الشكل الصحي والطبيعي، وهو الجلوس في البيت مع العائلة والتفكير بهدوء، كما أظهرت حقيقة الناس، وبالرغم أنه مازال البعض مصطنع جدا، لكن التصنع قلت قيمته، وقالت: قيمة الست الذكية أو الخلوقة أو الفهيمة بتخيلي أصبحت أعلى، أنا بالنسبة لي كل شيء سار بـ 2020 رائع، وحتى الأشياء اللي ضايقتني لمصلحتي وأفادتني وداوتني، وخلتني أكون على طبيعتي أكتر وأحبها.

 

وأضافت: كان عندي كتير تشتت، وبتطلع أشياء مكنتش فخورة بها، ولكن 2020 خلتني أظبط حالي مع حالي، أنا كل عمري بخدم على صولا، وأصالة ما كنت بهتم فيها، وكان ما يشغلني الحفل وما بعدها وجزمتها وتفاصيلها، وبعد فترة طويلة فصلت تماما، أصالة وصولا ساروا ماشيين بطرق متباعدة.

 

وتابعت أصالة: صولا مثالية وتهتم بشغلها بشكل دقيق على أعلى درجة، حتى بتهتم بمودها اللي بيخدم شغلها، كل شيء بحياتي يخدم عليها، وأصالة هي المامي واللي كانت متجوزة وبس، أصالة مش الصديقة، أنا كصديقة ميكس ما بين صولا وأصالة، عشان هيك يحسوا أصحابي معايا بأمومة، والعلاقة الحميمية دائما شغالة ما بيني وبين أصدقائي.

 

واختتمت أصالة حديثها قائلة: في 2020 ظبطت أصالة على صولا، وسرت مبسوطة كتير على حالي فوق ما تتصور، حتى أخطائي سرت متعايشة معها، ومبسوطة فيها ومتل البروش عاملة، شو ما كانت تكون، أنا مبسوطة فيها حتى بأخطائي، كنت بحب صولا أكتر لأنها مش محتاجة ولا دكتور نفساني ولا لايف كوتش، ومش محتاجة غير أنها تغني. 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"