اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الأمير هاري وميغان ينتظران مولودهما الثاني

كشف الأمير هاري، وزوجته "ميجان ماركل عن مفاجأة، ضل الكثير من أصدقاهما ومتابعيهما ينتضرونها، وأعلنا بالتزامن مع الاحتفال بعيد الحب أنه من المتوقع انضمام عضو جديد إلى عائلتهما الصغيرة .

وأكد متحدث باسم الزوجين أنهما ينتظران مولودهما الثاني.

وبحسب وسائل إعلام فإن دوق ودوقة ساسكس "هاري" و"ميجان"، اللذين يقيمان حاليًا بولاية "كاليفورنيا" الأمريكية، يستعدان لاستقبال أخ أو أخت لطفلهما "آرتشي"، والذي من المقرر أن يتم عامه الثاني في شهر مايو المقبل.

ونقلت وسائل إعلام عن متحدث باسم الزوجين قوله : "يمكننا أن نؤكد أن آرتشي سيصبح أخا كبيرًا.. يشعر دوق ودوقة ساسكس بسعادة غامرة لأنهما ينتظران طفلهما الثاني".

وجاء إعلان "هاري" و"ميجان" عن هذا الخبر تزامنًا مع الاحتفال بالفالنتاين، وشاركا بهذه المناسبة لقطة بالأبيض والأسود ظهرا فيها معًا في أجواء رومانسية، وأفاد المتحدث بأن هذه اللقطة من تصوير صديقهما المصور البريطاني "ميسان هاريمان".

ويأتي الخبرالسعيد  بعد أشهر من إعلان "ميجان ماركل" عن فقدان طفلها الثاني من الأمير "هاري" وتعرضها للإجهاض وذلك في مقال نُشر في صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية.

كما يأتي متزامنا ، مع الذكرى الـ37 لإعلان الأميرة الراحلة "ديانا" عن حملها بـ"هاري"، نجلها الثاني ، وذلك في يوم عيد الحب 1984.

 

ولم يعلن الزوجان بعد عن جنس الجنين، الذي من المقرر أن يصبح الحفيد الخامس للأمير "تشارلز".