بلس /حياتنا

لون عيون الزوج يكشف أسرار الحياة الزوجية

يقال أن لغة العيون أقوى من كل لغات الحب الأخرى، أيضاً يكشف لون العين أسرار الحياة الزوجية التي تتعلق بالزوجين  ونقاط القوة التي تؤمن استمرارية العلاقة بالإضافة إلى نقاط الضغف التي تهدد العلاقة بين الشريكين .

تابعي المزيد: كيف تتصرف في اللقاء الأول مع خطيبتك؟


قد يكشف لون عيني الزوج بعض اسرار الحياة الزوجية وما يمكن أن يجعلها ناجحة وما يمكن ان يسبب عدم استمراريتها.

 

اللون البني

لون العيون يكشف أسرار الزواج
لون العيون يكشف أسرار الزواج


يكشف لون العينين البني ان الزوج يتسم بالطموح والتفاؤل والنظرة الايجابية الى الحياة. وهو ما ينعكس بشكل جيد على الحياة الزوجية. فهو يخطط دائماً لكل ما من شأنه أن يساعد على تقدم العلاقة وعلى بلوغ السعادة في إطارها. كما انه صادق وصريح ولهذا فإن التعامل معه امر سهل للغاية. وتعتبر هذه الصفات من أبرز العوامل التي يمكن ان تجعل العلاقة قابلة للاستمرار وقادرة على مواجهة الاهتزازات التي قد تتعرض لها.  

تابعي المزيد: فن التعامل مع الزوج البخيل!


اللون الأسود

اذا كان لون عيني الزوج اسود فهذا يشير الى انه يتمتع بكاريزما وجاذبية لا حدود لهما وانه يتحلى بالصبر وبالقدرة على المواظبة على العمل من دون تعب او ملل. ولهذا يمكنه ان يؤمن كل حاجيات الحياة الزوجية ومتطلباتها ان ينتبه لكل التفاصيل المتعلقة بها. وهذا ما يمكن ان يسعد الزوجة وان يجعلها تشعر بالرضى والامتنان في الكثير من الاحيان. كما يعني هذا اللون انه قادر على تخطي الكثير من الصعوبات التي يمكن ان تواجه العلاقة والسير بها في الاتجاه الصحيح بما يضمن نجاحها واستقرارها في الوقت نفسه. ويدل على انه لا يساوم في ما يتعلق بهذه العلاقة وما يهددها او يجعلها تضعف او تتأثر بالعوامل السلبية.

 

اللون العسلي

لغة العيون
لغة العيون


من اسرار الحياة الزوجية التي يكشفها لون العينين هذا التناقض التام بين طباع الزوجين وعدم قدرتهما على ايجاد نقاط مشتركة في معظم المواقف. ويعني هذا اللون ايضاً ان الزوج يتسم بالعناد ويرفض التنازل عن المواقف والآراء الخاصة اياً تكن النتائج التي قد يؤدي اليها هذا. كما يدل على شعور الزوجة في الكثير من الاحيان بالتوتر وبعدم القدرة على التحكم بانفعالاتها وبمواجهة الظروف الصعبة بطريقة غير عقلانية وغير عملية. ولهذا تتعقد الامور غالباً وتصبح الحياة الزوجية عرضة للخلافات والاهتزازات. كما قد يفكر كل من الطرفين مراراً وتكراراً بوضع حد للعلاقة وببدء مرحلة جديدة من حياته.

تابعي المزيد:كيف أثير انتباه الرجل الدائم الإنشغال؟

 
العيون الرمادي


من الممكن ان تكون عيون الزوج الرمادية ويعني هذا في هذه الحالة انه لا يعترف بأخطائه ولا يجري اي نقد ذاتي وانه يتهم الزوجة غالباً بالتسبب في الخلل في حياتهما المشتركة. كما يدل على انه لا يبذل اي جهد من اجل تحسين مجريات الحياة الزوجية. ولهذا تبقى الكثير من المشاكل عالقة وغير قابلة للحل. وهذا ما يهدد استمرار تلك الحياة. وبحسب لون عينيه فإن هذا الزوج مزاجي وسرعان ما ينتقل من حالة الغضب الى حالة الهدوء والعكس صحيح. ولهذا تجد الزوجة غالباً صعوبة في التعامل معه. ومن الممكن ان تفكر احياناً في وضع حد لحياتهما المشتركة وفي الابتعاد عنه بشكل دائم او موقت. وهذا يعتبر من ابرز اسرار الحياة الزوجية وخفاياها التي يمكن ان تكشفها عينا الزوج الرمادية.  

 

تابعي المزيد: نصائح لإبعاد النساء عن زوجك  

X