أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

"توكلنا" يدعو إلى تحديث التطبيق إلى الإصدار الجديد

انفوغراف تطبيق توكلنا
تطبيق توكلنا

نشر تطبيق توكلنا عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات المصغر "تويتر"، انفوغراف دعا من خلاله إلى تحديث التطبيق للإصدار (2.6.3)، على متاجر آب ستور، وغوغل بلاي، وآب غالاري، وذلك للاستفادة من خدمات التطبيق بشكل كامل.


وأوضح تطبيق "توكلنا" طريقة التحديث، حيث دعا للتوجه إلى المتجر المتوافق مع نظام الجهاز الذكي، ثم الذهاب إلى تطبيق "توكلنا" بعد البحث عنه، والتأكد من تحديث التطبيق للإصدار (2.6.3).


وكان تطبيق "توكلنا"، قد كشف في وقت سابق عن الأكواد الملونة ومعانيها، بعد إضافة لون لحالة "محصن" لمن يحمل الجواز الصحي.


وأوضح تطبيق "توكلنا"، أن اللون الأخضر يعني أن الشخص سليم صحياً ويسمح له بالخروج، والأحمر سليم صحياً لكن ممنوع الخروج عند وجود منع تجول.


وأشار تطبيق "توكلنا"، إلى أن اللون البرتقالي مخالط ويسمح له بالخروج لكن يمنع الدخول لمقرات العمل والأماكن العامة المغلقة، فيما يعني اللون البني أن الشخص مصاب بفيروس "كورونا" وممنوع من الخروج بتاتاً، والأزرق والبنفسجي قادم من السفر من الخارج وممنوع الخروج بتاتاً.


جدير بالذكر أن تطبيق "توكلنا" الذي تم اعتماده من قبل وزارة الصحة من أجل الحد من تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) يتيح العديد من الخدمات المتنوعة، ومنها حجز موعد لفحص "كورونا"، وخدمة العنوان الوطني، وخدمة الهوية الرقمية، والمحفظة الرقمية، وخدمة عرض المخالفات العامة.

المزيد من أخبار أسرة ومجتمع

X