اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شريف منير يعتذر لابنته أسما بعد خلافات معها في فيديو مؤثر

حَرَص الفنان شريف منير على مصالحة ابنته أسما بعد مشكلة حدثت بينهما، ولكنّها لم تدم طويلاً، حيث صالحها على الملأ بفيديو علق عليه بأنه تجاوز معها ومعتذراً لها.

ونشر شريف منير عبر «انستقرام» مقطع فيديو يجمع أهم لحظاته مع ابنته أسما شريف منير، سواء في حياتهما الخاصة أو خلال تعاونهما معاً في برنامج «أنا وبنتي» الذي كان يعرض مؤخراً، حيث أرفق الفيديو برسالة اعتذار لابنته، وأكّد أنّه يحاول بهذه الطريقة مصالحتها دون أن الكشف عن سبب الخلاف الذي حدث بينهما. وعلق شريف منير على الفيديو، قائلاً: «أنا نشرت هذا الكليب لكي أصالح أسما... بنتي وحبيبتي... لأني كنت (مزعلها)... متزعليش مني يا أسما... أنا فعلاً كنت بايخ».

 

أشاد متابعوه بأسلوبه في مُصالَحة ابنته

شريف منير وابنته أسما
شريف منير وابنته أسما

ولاقى الفيديو الذي شاركه مع الجمهور تفاعلاً كبيراً من متابعيه ومتابعي ابنته على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أشادوا بأسلوبه في مُصالَحة ابنته.

وفور نشر الفيديو، حرصت أسما منير على التعليق على والدها ومصالحته لها، فكتبت: «أنا لا أستطيع أن أضايقك.. حضرتك على راسي وفي قلبي.. بجد فرحتني بشكل مش عادي، طريقتك في الصلح جميلة وكبيرة عندي أوي... بحبك... ربنا ما يحرمني منك أبداً». كما أعادت نشر الفيديو عبر خَاصية القِصص القَصِيرة على إنستغرام، وأرفقته بتعليق: «أبويا دا والله أجمل شخص في الدنيا».

يشال إلى أنّ الفنان شريف منير انضم مؤخراً لأبطال فيلم "السرب" مع المخرج أحمد نادر جلال، حيث سيشاركه البطولة أحمد السقا وآسر ياسين ومحمود عبد المغني، وأحمد حاتم، ومنى زكي وآخرين.