فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شاهد..أصالة تغني وترقص على أغنية «بنت الجيران» برفقة حسن شاكوش

ظَهَرَت النجمة السورية أصالة نصري في فيديو وهي تُغَنّي وتَرقص على أغنية "بيت الجيران" مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش، وذلك خلال حضورها أحد الأعراس.

وقد نشر المطرب حسن شاكوش فيديو غِناء أصالة معه أغنية «بنت الجيران» عبر حسابه على انستقرام، وقد بَدَت السَعادة على أصالة خلال غِنائها وسط أصدقاء العروس، حيث لم تكتفِ بالغناء فقط بل رقصت أيضاً.

وخلال الفيديو، رَدّدت النجمة السورية، كلمات الأغنية قائلة: «بهوايا إنتى قاعدة معايا، عنيكي ليا مراية، يا جمال مراية العين، خليكي لو هتمشي أناديكي، إنتى ليا أنا ليكي، إحنا الاتنين قاطعين»، ليردّ شاكوش على أصالة قائلاً: «سكر محلي محطوط على كريمة.. شغلاني مش هقولك تاني.. لو ألف حاجة وجعاني بشوف عين أصالة برتاح».

وعلق «شاكوش» على مُشاركة نجمته المحبوبة أصالة غناء أغنيته الشهيرة وكتب تعقيباً على الفيديو، قائلاً: «تشرفت بأني غَنّيت مع نجمة كبيرة بحجم أصالة.. سكر محلي».

يشار إلى أنّ أصالة كان من المقرّر أن تُحيي حفلاً غنائياً على مسرح المجاز في الشارقة بالإمارات، اليوم الجمعة 19 فبراير (شباط)، بمشاركة الفنانة شيرين عبد الوهاب، ولكن تمّ تأجيله بسبب الإجراءات وتدابير الصحة الاحترازية بدولة الإمارات.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X