اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

موديلات بروشات الماس لعروس 2021

قطعة واحدة في فستان زفافك قادرة على تغير إطلالتك مئة بالمئة. إنه البروش قطعة ضرورية لتبدين كالأميرات ليلة زفافك.كيف تختارين بروش فستان الزفاف؟ وما هي أبرز الموديلات الرائجة لعروس 2021:

تابعي المزيد: موديلات تيجان فخمة لعروس 2021


    
قطعة تُكمل اللوك

Dior
Dior


يعتبر البروش من القطع التي تُكمل لوك العروس، وهو حاجة ضرورية لإضافة لمسة جميلة. اكان لبروش رائجاً في الخمسينيات والستينيات القرن الماضي، وعاد في السنوات العشر الأخيرة ليتصدّر صفحات الموضة. كان البروش قطعة حصرية بالملكات والأميرات، كدلالة على الرقي والترف. ومع عودة الموضة الى الوراء، بات البروش اليوم موضة فساتين الزفاف للعام 2021.

تابعي المزيد:ما هي ألوان المجوهرات التي تحتاجين إليها في سهراتك

 

الماس والذهب

cartier
cartier


كثيرة هي البروشات الفخمة، ولكنها أبرزها المصنوعة من الالماس والذهب. بروشات فخمة من الابيض والذهبي بتصاميم مستوحاة من الطبيعة من بينها الورود وأغصان الأزهار. كذلك تصاميم من الذهبي الابيض والاحجار الكريمة الفاخرة من الزمرد والياقوت واللؤلؤ.

تابعي المزيد: اختاري مجوهراتكِ من الذهب الوردي

 

ماركات على مدّ العين

بروش على شكل فراشة
بروش على شكل فراشة


تتنافس الماركات العالمية لتخصيص بروشات العرائس في العام 2021، ولشدّة إهتمام النساء بتلك القطعة فقد تحولت الى مطلب ثابت عند إختيار ثوب الزفاف. من بولغاري إلى شوبار، كلها ماركات مجوهرات عالمية أجمعت على تقديم مجموعات بروشار خاصة بالعرائس يمكن إضافتها على الفستان بثواني لتحصل العروس على طلة متكاملة.

تابعي المزيد:النقشات الاستوائية أحدث موضة لربيع 2021 من منصات أهم الدور العالمية

 

كيف ننسق البروش مع الفستان؟

بروشات ألماس
بروشات ألماس


احرصي على اختيار فستان الزفاف ومن ثم البروش الذي يليق به. يجب أن يكون البروش من نفس زخرفات (نقوش) الفستان أي ليبدو كأنه قطعة واحدة وثابتة بالثوب. احرصي أن يكون البروش ذات لون براق لتمايزه عن قماش الثوب. لا تغامري بألوان البروش القوية كالأصفر والزهري، بل الجأي الى تدرجات الابيض والباج فحسب. كي تبقي ضمن اطلالة العروس الهادئة.

تابعي المزيد: أحذية رياضية للعروس موضة 2021