توكلنا يوضح طريقة استعراض الحالة الصحية لتابعي المستخدم

يُمكن استعراض الحالة الصحية للتابعين من خلال خدمة بطاقة الوضع الصحي الموجودة في خانة الخدمات
انفوغراف توكلنا
3 صور

بعدما أصبح تطبيق توكلنا شرطاً إلزامياً لدخول المنشآت الحكومية والخاصة ومراكز التسوق في كافة مناطق المملكة، فلا يزال التطبيق يوضح لمستخدميه العديد من مزاياه وخدماته التي يقدمها.


وفي التفاصيل، فقد كشف تطبيق "توكلنا"، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات المصغر "تويتر" في انفوغراف عن خدمة جديدة تمكن المستخدم من استعراض الحالة الصحية للتابعين له مثل الأبناء.


وقال تطبيق "توكلنا" في تغريدة على موقع "تويتر" تطبيق توكلنا يُمكنك من استعراض الحالة الصحية لتابعيك من خلال خدمة بطاقة الوضع الصحي الموجودة في خانة الخدمات.


وكان تطبيق "توكلنا" قد أوضح في وقت سابق طريقة الحصول على خدماته للأجهزة التي لا تتوافق مع التطبيق، مشيرًا إلى أنه في حال كان الجهاز يعمل بأحد الأنظمة التي لا تتوافق مع التطبيق، مثل أنظمة IOS التي تقل عن النسخة 10.0، أو أنظمة Android دون الإصدار 6.0، فإنه يمكن الاستفادة من خدمات توكلنا عبر تسجيل الدخول إلى موقعه الإلكتروني.


كما أعلن تطبيق "توكلنا" في وقت سابق أنه لا يعمل على الأجهزة التي تستعمل نظام الجيلبريك والـVPN.


ونفى تطبيق "توكلنا" في وقت سابق أيضاً الشائعات المتداولة والتي تزعم أن التطبيق يسجل مخالفات الإجراءات الاحترازية تلقائيًا، مشيرًا، إلى أن التطبيق هدفه الحفاظ على صحة الأشخاص وليس تغريمهم.


ودعا تطبيق "توكلنا" الجميع إلى استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية وعدم الانسياق وراء الشائعات، موضحًا، أن مهمته الأولى هي حماية المجتمع من فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).