لايف ستايل /ديكور

مطبقيات عرس 2021 اختاريها هذا الموسم

تُعد مطبقيات العرس من العادات الرائجة في حفلات الزفاف العربية، حيث تحرص أغلب العائلات في الوطن العربي على تقديم هدايا فخمة لضيوف حفلات الزفاف، لتكون ذكرى لهم من هذا اليوم المميز.
وفي هذا الألبوم، تقدم لكِ "سيدتي.نت" أفكار مميزة لمطبقيات عرس 2021، لتستوحي منها ما يناسبكِ في حفل زفافكِ:

تابعي المزيد: أفكار مجنونة لحفلات زفاف 2021


علب الشوكولاتة الفخمة

علب الشوكولاتة الفخمة
علب الشوكولاتة الفخمة


إذا كنتِ تبحثين عن هدية فخمة، لتظل ذكرى مميزة لضيوفكِ من حفل زفافكِ، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم الأنيق لعلب مُصممة من التول والساتان على شكل مربع تحيطه الخيوط الذهبية الفخمة، وهي العلب التي توضع داخلها قطع صغيرة الحجم من الشوكولاتة.

تابعي المزيد:أفكار توزيعات جديدة لعروس شتاء 2021

 

علب حلوى الكاندي

علب حلوى الكاندي
علب حلوى الكاندي


إذا كنتِ تبحثين عن فكرة هدايا أكثر بساطة وجمالاً، يُمكنكِ الاستعانة بهذه الفكرة المبتكرة، بتصميم علب صغيرة من ورق الكرتون، المُزينة بشرائط الساتان البيج على شكل فيونكات أنيقة، ووضع حلوى الكاندي داخلها، مع وضع بعض من هذه العلب داخل صندوق كبير بنفس التصميم، تحيطه الورود والعلب الصغيرة المتراصة بشكل هرمي فخم.

تابعي المزيد:أفكار لدخلة العروسين

 

الصابون العطري

الصابون العطري
الصابون العطري


إذا كنتِ تبحثين عن فكرة هدايا أكثر عملية يستطيع ضيوف زفافكِ استخدامها بعد عودتهم للمنزل، يُمكنكِ الاستعانة بهذه الفكرة، بتصميم علب أنيقة من الكرتون الملون، تحيطها فيونكة ساتان رفيعة، وهي العلب التي تحتوي داخلها على قطع من الصابون العطري ذي الرائحة الجذابة، بنفس تصميم الفاكهة المستوحى منها العطر.

تابعي المزيد:أفكار لقطات تصوير العروسين

 

فوانيس معدنية

فوانيس معدنية
فوانيس معدنية


إذا كنتِ تفكرين في منح ضيوفكِ أكثر فخامة، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم لعلب معدنية مُصممة على شكل فوانيس معدنية أنيقة، مُزينة بأشرطة الساتان الملونة على شكل فيونكات كبيرة، وهي الفوانيس التي يُمكنكِ وضع أي شئ بداخلها، سواء الحلوى أو الشوكولاتة أو الكريمات أو زجاجات العطر صغيرة الحجم.

تابعي المزيد:أفكار حلويات مبتكرة لحفلات الزفاف

 

الشموع العطرية

الشموع العطرية
الشموع العطرية


إذا كنتِ عروس رومانسية وتبحثين عن فكرة مطبقيات أكثر جاذبية، يُمكنكِ الاستعانة بفكرة الشموع، بوضع الشموع العطرية بروائح العطور المُفضلة لديكِ أو لدى أصدقائكِ، داخل أكياس مُصممة من القماش الملون ومغلقة بشرائط الساتان الأنيقة، لتكون هدية فخمة ومميزة لضيوف زفافكِ، كما يُمكنكِ أيضاً وضع زجاجات العطر بنفس رائحة الشموع داخل نفس الأكياس.

 

تابعي المزيد: ثيم رومانسية لحفلات الزفاف من المفاتيح

المزيد من ديكور

X