فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هنا شيحة تريد الزواج من عريس مثل والدها .. شاهد الصورة المحذوفة

هنا شيحة حذفت الدعاء لطلب عريس مثل والدها

لليوم الثالث على التوالي، واصلت النجمة هنا شيحة تقديم التهاني لأفراد اسرتها، فبعد الاحتفال بعيد ميلاد شقيقتها رشا، ثم عيد ميلاد شقيقتها الفنانة حلا، جاء الدور للاحتفال بذكر زواج والديها، واللافت أن هنا لم تكتفي بوصف علاقة والديها الزوجية بالأسطورية، وإنما دعت الله أن يرزقها عريسا مثل والدها.

هنا شيحة
هنا شيحة تزوجت ثلاث مرات

 

هنا شيحة نشرت صورة قديمة رومانسية لوالدها الفنان التشكيلي المصري أحمد شيحة ووالدتها اللبنانية نادية زيتون عبر حسابها بموقع إنستقرام وعلقت عليها قائلة: قصه الحب الاروع في الوجود .. جعلتونا نحلم بحب موجود فقط في الاساطير مثلكما .. غدا عيد زواج امي وابي.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hana Shiha (@hanashiha)

 

أضافت: نظرتك لابي وحبك اللا نهائي وعطائك المتفاني له ولنا ..حبه لكي وتفهمه لكي واحترامك واحترام خصوصيتك وتفردك

 

هنا شيحة
منشور هنا شيحة قبل حذف دعاء طلب عريس

 

واختتمت رسالتها قائلة: علاقة حب وصداقة وتفاهم وتلاقي روحي وعقلي، يا رب ارزقني مثلك يا أبي، ولكن يبدو أن التعليقات أجبرتها على حذف هذه الجملة لاحقا واستبدالها بالدعاء لوالديها قائلة: يا رب يحفظكوا ويخليكوا لبعض.

 

وتزوجت هنا شيحة ثلاث مرات، الأولى من فوزي العوامري وأنجبت منه ولدين ورفض الانفصال عنها الأمر الذي دفعها لترفع قضية خلع، وحصلت على حكم لصالحها، أما الزيجة الثانية فكانت من أحمد خضير ولكن هذه الزيجة انتهت بالطلاق بعد سنوات قليلة، والثالثة من الفنان أحمد فلوكس.

 

وتردد مؤخرا أنها مرتبطة عاطفية بمحمود شاهين ابن شقيق النجمة إلهام شاهين، وقيل أنه سيصبح الزوج الرابع، ولكن هنا تدخلت لنفي القصة، واخبرت عدد من المقربين لها داخل الوسط الفني بأنها لا تفكر في الأيام المقبلة إلا في العودة بقوة لتقديم المزيد من الأعمال الفنية، ورفضت هنا حسم طبيعة علاقتها بمحمود، مؤكدة أنها لا تريد المزيد من التدخل في حياتها الشخصية.

 

هنا نقلت الرسالة نفسها إلى جمهورها بعد إلحاحهم في معرفة الحقيقة وراء قرب إعلان زواجها من ابن شقيق النجمة إلهام شاهين، وردت عليهم بدعابة عبر خاصية الاستوري بحسابها على موقع إنستقرام، استعارت فيها مقولة للنجمة الراحلة سناء يونس من مسرحية "سك على بناتك" تقول فيها: أنا الأيام دي مش عاوزة أي حاجة تدخل حياتي غير الفلوس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X